المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 01:04 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الخميس 18/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الخميس

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الخميس ، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الذهب، حيث شهدت ارتفاعًا.

فيديو.. رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لمجلس المحافظين اليوم

يترأس الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، اجتماعاً لمجلس المحافظين، وذلك لبحث معدل تنفيذ المشروعات التنموية .

مشاهدة مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني الحلقة الرابعة والأربعون عبر اليوتيوب

أصبحت مشاهدة مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني هو جزء لا يتجزأ من يوم العديد من الجماهير؛ حيث شهد المسلسل في موسمه الثاني نجاحًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل المشاهدين .

فيديو..السفيرة نبيلة مكرم تكشف مفاجأة حول تحمل الدولة نفقات المؤتمرات

استضاف الإعلامى خالد أبو بكر، مساء أمس الأربعاء الموافق 17 أكتوبر، وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم في برنامجه الحياة اليوم المذاع على فضائية الحياة.

كثافات مرتفعة بمحاور الجيزة والقاهرة بسبب زيادة الأحمال

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، صباح اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال أعلى محاور وميادين الجيزة، بمعظم الطرق الدائرية، الرابطة بين المحافظات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الخميس 18 أكتوبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

فيديو.. أحمد شيحة: مصر استعادت مكانتها بقوة في عهد الرئيس السيسي

قال أحمد شيحة عضو مجلس الأعمال المصرى الروسى السابق، أمس الأربعاء الموافق 17 أكتوبر، إن مصر استعادت مكانتها بقوة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads