المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة مساء اليوم الأربعاء 17/ 10 / 2018

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم وأبرز أخبار الحوادث على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة مساء اليوم الخميس 18/ 10/ 2018.

نجحت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، في القبض على شخص لانتحاله صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين ، وبحوزته كارنيهات مزورة وطبنجة صوت.

نجح قطاع الأمن العام، في ضبط هارب مطلوب ضبطه في 5 قضايا بإجمالي 15 سنة سجن.

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام بالجيزة القبض على قاتل زوجته السابقة وسرقة أثاث المنزل والأجهزة الكهربائية بالكامل.

نفذت الوحدة المحلية لمدينة أبوتشت حملة اليوم الواحد ، بالتعاون مع قوات الأمن العام والبحث الجنائي وشرطة المرافق والمرور بأبوتشت لضبط المخالفات وإزالة الإشغالات، وذلك في إطار تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا أنه لضبط الحركة المرورية بالشوارع والسيطرة على الأسعار .

تمكنت حملة شنتها مديرية أمن البحيرة، بالتعاون مع مديرية التموين من ضبط تاجر بعزبة بمركز رشيد ، لتخزينه 108 طن أرز شعير للاستفادة من فرق الأسعار وتحقيق أرباح غير مشروعة

تقدم مدرس و3 آخرين ببلاغ، يتهمون فيه موظف بالبترول بالنصب عليهم فى مليون و360 ألف جنيه بحجة تشغيلها فى الاستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية ولم يفي بوعده.

ضبطت مباحث التموين بالبحيرة 10 أطنان خرشوف منتهى الصلاحية، وغير صالحة للاستخدام الآدمي داخل ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بمدينة كفر الدوار. 

نجحت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، في القبض على عصابة تزوير المحررات الرسمية وتأشيرات الدخول إلى إحدى الدول العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads