المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط عصابة السطو المسلح على مزارع الدواجن بالشرقية

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 02:19 م
خالد المصري
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية قطاع الأمن العام، من كشف غموض واقعة السطو المسلح على مزرعة دواجن بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية وسرقة مبلغ 600 ألف جنيه وإصابة أحد العاملين بطلق نارى.

4 ملثمين وراء الواقعة.. سقوط عصابة السطو المسلح على مزارع الدواجن
فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها والعمل على ضبط العناصر الإجرامية الخطرة والتشكيلات العصابية، وفى ضوء ما تبلغ لمركز شرطة بلبيس، من مدير مزرعة للدواجن بدائرة المركز ، بقيام أربعة مُلثمين بالسطو على المزرعة بحوزة أحدهم بندقية آلية ، والاستيلاء على مبلغ 600 ألف جنيه وإصابة مهندس زراعى بالمزرعة "سن 25" بعيار نارى، وإتهام المسئول عن خفرة المنطقة وعامل بإرتكاب الواقعة.
 
فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ، وإدارة البحث الجنائى بالشرقية، وتوصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من :- "محمد م.ت" سن 31 - عاطل "له معلومات جنائية"، "محمد أ.م" سن21 عاطل، "محمد ش.د" سن 19 – عاطل، "هانى س.ع" سن 32 - مسئول عن خفرة المنطقة محل الواقعة، وجميعهم مُقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم عدا الأخير ، وذلك حال تواجدهم بمنزل الأول وبحوزتهم (مبلغ 37600 جنيه ، بندقية آلية ، 7 طلقات لذات العيار.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب ، وأقروا بقيامه بالإتفاق معهم على ذلك لعلمه بموعد بيع إنتاج المزرعة، وتحصلهم منه على مبلغ 40 ألف جنيه، وأن باقى المبلغ المستولى عليه بحوزته والمبلغ المضبوط من متحصلات واقعة السرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق .. وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط الهارب وباقى المبلغ المالى. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads