المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمري: أرسنال لم يعد

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 04:09 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي إيمري مؤتمرًا صحفيًا للقاء نادي ليستر سيتي يوم الإثنين المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال إيمري حول أهازيج الجماهير بلقاء فولهام عن عودة أرسنال: "لا أتفق معهم تماما فنحن بحاجة للكثير من التحسن وعلينا أن نواصل القيام بالكثير من الأمور بشكل أفضل.. جميع اللاعبين عادوا الآن  باستثناء سوكراتيس فقط لديه إصابة بسيطة".


وأضاف حول أرون رامسي لاعب الوسط: "أريده أن يقدم أداء مثل بقية اللاعبين على سبيل المثال أمام فولهام كان بالدكة ونزل آخر 25 دقيقة وقدم أداءً رائعًا، يوم الاثنين سيكون الأمر نفسه سواء بدأ أساسيًا أو كان على الدكة أن يكون مستعدا ومركزا في المباراة لمساعدتنا هل هناك إمكانية لتوقيعه العقد ؟ الأمر نفسه جوابي أن تركيزي على المباريات وفي كل مباراة نخوضها.. لقد شرحت لكل لاعب أنني اريد العقلية لكل مباراة نلعبها ، وبخصوص هذا السؤال وهذا الأمور الداخلية فهي ليست لي ولا تحدث عنها حاليا " .


وواصل حول تعليقات رامزي إنه يريد البقاء لنهاية الموسم : "بالنسبة لي يناير لا يزال بعيدًا جدًا وأنا فقط أفكر في مباراة الإثنين وأريد أن يبقى كل لاعب بجاهزيته وبعقليته ويكون مستعدا للعب فنحن بحاجة لكل لاعب ولديه دافع كل يوم بالتدريبات لمواصلة التحسن لكي يساعدنا.. الدافع لنا مهم ونريد أن نجد هذا الدافع كل يوم من كل لاعب".


وتابع عن أوباميانج: "لم يلعب المباراة الأخيرة مع الجابون واليوم يتدرب معنا مثل اللاعبين الآخرين الذين يعملون هنا.. تشيك يتحسن حاليًا من إصابه لكنه لا يتدرب مع الفريق لكن أعتقد أنه قريب جدًا من العوده معنا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads