المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

9 مواهب تشعل سوق انتقالات الأهلي والزمالك في يناير

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 07:41 م
محمد عبدالغني
طباعة
تستعد جميع أندية الدوري المصري الممتاز لخطف بعض الصفقات التى وضعت العين عليه مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وتألق عدد من اللاعبين مع أنديتهم خلال الفترة الماضية سواء فى بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر أو مع المنتخب الوطني ضمن تصفيات أمم افريقيا ٢٠١٩.

وترصد بوابة "المواطن" بعض اللاعبين الذى سيكون عليهم صراعات من جانب الأهلي والزمالك

باهر المحمدي 

نتيجة بحث الصور عن باهر المحمدي

مدافع نادي الإسماعيلي ظهر بشكل مميز للغاية منذ بداية الموسم وعلى أثره انضم للمنتخب الوطني ويجيد اللعب فى أكثر من مركز ويسعي الأهلي والزمالك لخطفه من أجل تدعيم صفوفهم.

حمدي فتحي 

نتيجة بحث الصور عن حمدي فتحي

صانع ألعاب نادي إنبي الذي يحاول النادي الأهلي ضمه خلال شهر يناير وذلك من أجل تعويض رحيل عبد الله السعيد إلى أهلي جدة السعودي.

طاهر محمد طاهر 

لاعب فريق المقاولون العرب والذي يتوقع الجميع أنه سيكون محل صراع كبير بين القطبين نظرا للمميزات التى يمتلكها اللاعب فى الجاني الهجومي وإجادته التسديد والتصويب بعيد المدى.

أحمد جمعة
 
نتيجة بحث الصور عن احمد جمعة

مهاجم فريق المصري البورسعيدي الذي لا يزال يحافظ على مستواه الثابت منذ 3 مواسم.

يعد أحمد جمعة هدفًا للأهلي والزمالك في ظل معاناتهما من أزمة المهاجمين هذا الموسم.

عامر عامر 

حارس فريق الإنتاج الحربي والذى بدأ الزمالك والمصري البورسعيدى مفاوضات من أجل ضمه للحصول على خدماته خلال الفترة الماضية.

محمد رجب 

مهاجم الإنتاج الحربي وهداف الفريق الذي ظهر بمستوي مميز للغاية منذ بداية الموسم وتمكن من تسجيل أهداف عديدة قادته لصدارة الدوري المصري.

كريم طارق

نتيجة بحث الصور عن كريم طارق لاعب الجيش

لاعب فريق طلائع الجيش تمكن من فرض نفسه على الساحة الكروية خلال الموسم الحالي ويجيد اللعب فى أكثر من مركز مثل خط الوسط والمهاجم وصانع الالعاب.

رزاق سيسيه 

لاعب الاتحاد السكندري المعار من فريق الزمالك ظهر بمستوي مميز للغاية ويعد من أفضل لاعبي الفريق السكندري هذا الموسم وأشاد به الجميع.

حسام حسن 

مهاجم فريق سموحة وظهر بشكل جيد للغاية هذا الموسم وسبق انضمامه للمنتخب الوطني فى أكثر من مناسبة وبدأ أكثر من مفاوضات التعاقد معه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads