المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدى سالم يعطل قطار المنصورة.. فوز دمنهور والأوليمبي في المظاليم بحرى

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 07:30 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثاني " بحري والإسكندرية " عن العديد من المفاجآت حيث نجح فريق شباب تلا بقيادة أشرف السيد فى أول مباراة له مع فريقه الجديد فى قلب تأخره بأربعة أهداف من فريق الحمام إلى التعادل بمثلهما بعد مباراة مثيرة من الجانبين.
ورفع شباب تلا رصيده إلى 5 نقاط فى المركز الثالث عشر بينما رفع الحمام رصيده إلى 5 نقاط يحتل بها الثانى عشر.


كما نجح فريق النادى الأوليمبي فى تحويل تأخره بهدف من فاركو إلى الفوز بهدفين ويحصد أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم ليرفع رصيده الى 10 نقاط بينما توقف رصيد فاركو عند 9 نقاط فى المركز الثامن .


وحقق فريق دمنهور فوزا هاما على نظيره فريق أبو قير بهدف دون رد ليزحف أبناء دمنهور نحو قمة المجموعة برصيد 15 نقطة يحتل بها المركز الثانى بينما توقف رصيد أبو قير للأسمدة عند 8 نقاط فى المركز التاسع.


وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة المنصورة وسيدى سالم بعد مباراة مثيرة ليرفع المنصورة رصيده الى 15 نقطة يحتفظ بها بقمة المجموعة بينما رفع سيدى سالم رصيده إلى نقطتين فى المركز الأخير.


وفاز غزل المحلة على نظيره الجزيرة بمطروح بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 11 نقطة يحتل بها المركز الخامس بينما توقف رصيد الجزيرة بمطروح عند 7 نقاط فى المركز الحادى عشر.


وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الرجاء مع طنطا ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده تصل بالرجاء إلى 14 نقطة في المركز الثالث وتصل بفريق طنطا إلى النقطة 13 في المركز الرابع.


وبنفس النتيجة تعادل كفر الشيخ وبلدية المحلة ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر ويصل بلدية المحلة إلى 10 نقاط في المركز السادس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads