المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التجارة البريطاني يقرر عدم المشاركة في المنتدى الاقتصادي السعودي

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 08:54 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة


قرر وزير التجارة البريطاني، ليام فوكس، اليوم الخميس، عدم المشاركة في منتدى الاقتصاد السعودي المقرر إنعقاده الأسبوع المقبل.

وأفادت هئية الإذاعة البريطانية، أن السبب وراء انسحاب وزير التجارة من المنتدى الاقتصادي السعودي، هو قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وفي سياق منفصل، كان قد توجه وزير الخارجية الامريكي، مايك بومبيو، خلال الأيام الماضية إلى المملكة العربية السعودية للقاء الملك سلمان، لمناقشة اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تشكيل فريق أمنى أمريكي على أعلى مستوى لكشف ملابسات اختفاء خاشقجي، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تفرض عقوبات صارمة على المملكة في حال ثبوت تورطها في الأمر.

كما رحبت المملكة العربية السعودية بالتعاون مع السلطات التركية، وتشكيل فريق أمنى مشترك بينهم للوقوف على حقيقة ما جرى في القنصلية السعودية.

يذكر أن .. جمال خاشقجي صحفي سعودي، اختفي عندما توجهه إلى القنصلية السعودية في إسطنبول لإنهاء أوراق رسمية، وحتى الآن لم يتم العثور على خاشقجي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads