المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد شلبى يكشف تفاصيل عرض "أمبرو" لراعي ملابس الأهلي

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 10:06 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد الدكتور سعد شلبى، مستشار لجنة التسويق بالنادى الأهلى، أن أي نادى كان سيتعرض لهزة كبيرة بعد الأحداث التى حدثت مؤخرًا بعد بدء الموسم الحالى، لكن اطمئن الجماهير علامة الأهلى الجماهير كبيرة جدًا.

وقال سعد شلبي في تصريحات للموقع الرسمي،شركة أمبرو موجودة فى 100 دولة حول العالم، والأهلى يستطيع تقديم الكثير من خلال التعاقد مع تلك الشركة العالمية، وقمنا بالتفاوض مع شركة أمبرو العالمية للملابس، والتى تقوم بتوريد الملابس لأندية كبيرة.. اقتحام الشركة للسوق المصرى يطمئن الجميع بوجود علامة تجارية كبيرة مثل أمبيرو وتوريد ملابس عالية الجودة".

وكشف مستشار لجنة التسويق عن تفاصيل العقد:"حصلنا على مجموعة من المميزات، وتلك المزايا تثبت أنه الأفضل فى الشرق الأوسط من حيث العلامة التجارية، ولدينا علامة تجارية بتوريد ملابس بقيمة مالية هى الأكبر على الإطلاق، وفقا لسعر الجملة وليس التجزئة، وحصلنا على معدلات خصم كبير لكل فرق النادى بقيمة سعر الجملة".

وتابع :"اعضاء الجمعية العمومية سيحصلون على خصم 15 فى المائة من شراء منتجات الأهلى فى أي منفذ توزيع يبيع منتجبات شركة امبرو، وهم متعاقدين مع 17 منفذ داخل مصر، أي فرد يحمل كارنيه العضوية سيحصل على هذا الخصم".

واستطرد:"حصلنا على عقد مهم جدا، يعزز وجود الأهلى فى السوق العالمى، وقمنا بتعزيز العلامة التجارية بالتفاوض مع شركة عالمية رائدة فى مجال الملابس، والشركة متعاقدة مع ناديين فى تونس، ولكن المسئولين أكدوا أن الأهلى هو المدخل الحقيقي للدخول للسوق المصري والعربي".

وأضاف:"العلامة التجارية الخاصة بالأهلى afc سنقوم بدراسة تطويرها ورفع القيمة التسويقية والتجارية، هي علامة مسجلة نسعى لتطويرها وسوف يكون لها منتجات داخل السوق المصرى".

وأشار:"أؤكد أن الأهلى وحدة وكتلة واحدة، شركة أمبرو تعمل داخل 100 دولة، متواجدة فى أسواق كبيرة على سبيل المثال سانتوس البرازيلى يرتدى منتجات الشركة، وهناك 130 أندية منهم فرق اسبانية وانجليزية والمانية ترتدى هذه العلامة، وبالتالى الكتالوج السنوى الذي سيصدر من الشركة سيضم الأهلى وهو مكسب كبير".

وشدد على أنه بمجرد توقيع العقود سيكون قميص الأهلى موجود فى 17 مركز توزيع، وهم متخصصين أيضا فى بيع الماركات العالمية، وهى موجودة داخل كبرى المولات التجارية، وبالتالى سيكون العقد مميز وسينقل النادى نقلة كبيرة فى السوق العالمى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads