المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدي سالم يتعادل مع المنصورة بهدف ويوقف تقدمه في دورى المظاليم

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 11:32 م
نرمين الشال
طباعة
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيدى سالم فى ايقاف انتصارات فريق المنصورة ، بعدما تعادل الفريقين فى المباراة التى أقيمت بينهما، عصر اليوم الخميس، على ملعب ستاد المنصورة بالجولة السابعة من دورى القسم الثانى بهدف لكل منهما .

وتقدم فريق سيدى سالم فى الدقيقة 25 من الشوط الثانى عن طريق هدف بالخطأ أحرزه مدافع المنصورة فى مرماه، بعد ضغط متقدم من اللاعب بهاء مصطفى ، وأدرك المنصورة التعادل فى الدقيقة الأخيرة من خلال ركلة جزاء غير صحيحة إحتسبها صبرى إبراهيم حكم المباراة ، بعد ضغط من جماهير المنصورة المتواجدة داخل المدرجات .

وشهدت نهاية اللقاء بعض المناوشات بين طاقم التحكيم، وأعضاء الجهاز الفني لنادي سيدي سالم، حيث تم طرد الكابتن حسنى سلامة مدرب حراس سيدى سالم ، والكابتن شريف على المدرب المساعد ، ومحمد أبوستيت مسئول المركز الإعلامي ، عقب الاعتراض على ركلة جزاء احتسبت لصالح فريق المنصورة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads