المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

7 مراحل جعلت عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 12:00 ص
عمرو دياب يعترف بحبه
عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني
طباعة
وسيم عفيفي
يحدد تاريخ 19 أكتوبر 2018 نهاية قصة حب شغلت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار سنة و10 أشهر بين الهضبة ودينا الشربيني بفيديو عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني خلال حفل جامعة مصر الدولية.

بداية من فريق العمل قبل مرحلة عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني

عمرو دياب وفريق العمل
عمرو دياب وفريق العمل
قبل أن تأتي مرحلة عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني بدأت أولى أنباء قصة الحب بين عمرو دياب ودينا الشربيني من خلال إعلان الهضبة عن اختيار دينا الشربيني لتكون شريكةً في التمثيل معه من خلال المسلسل الذي ينتجه تامر مرسي.

بدأت الأنباء تتوارد حول زواج بين عمرو دياب ودينا الشربيني ولم ينفي أي أحد منهما هذه الأنبياء إلى أن خرج والد دينا الشربيني لينفي تلك الأقاويل، مؤكدا أن ما يجمعهما هو فيلم عمرو دياب الجديد.

ومن ناحية عمرو دياب، قالت هدى الناظر مديرة أعماله أن عمرو دياب مشغول بالإعداد لألبومه الجديد ولا توجد لديه خطط للارتباط.

الخاتم الهدية
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
في مارس 2017، أعلن برنامج "ET بالعربي" الكثير من تفاصيل الحفل الذي تم وسط مجموعة صغيرة من أصدقائها، من بينهم الفنان هشام ماجد وشيكو وهشام فتحي، وكان الحضور الأبرز للفنان عمرو دياب الذي أهداها "خاتمًا" بمناسبة عيد ميلادها.

برج الحوت .. الأغنية التي أثارت الجدل
وفي أغسطس من العام 2017 م جاءت أغنية أجمل عيون في ألبوم معدي الناس والتي قال مطلعها "يا أجمل عيون وأحلي عيون، صحيتي ليل العاشقين، صحيتي الشوق من غير ميعاد، وسافرت لأخر البلاد، والله بحبك موت وأحب برج الحوت، واعشق تفاصيلك ضحك وبكا وسكوت، لإنك الدنيا واللي يفوت يفوت".

عمرو دياب يزور مليكة
عمرو دياب ومليكة
عمرو دياب ومليكة
وفي مارس الماضي 2018 زار الهضبة موقع تصوير مسلسل "مليكة"، بطولة الفنانة دينا الشربيني، لتهنئة فريق العمل على بدء التصوير، وجاءت الزيارة في أثناء تصوير مشهد زفاف ضمن أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بمشاركة 700 ممثل وممثلة من المجاميع، وظل المطرب الكبير موجودًا بمكان التصوير قرابة 3 ساعات، وحرصت أسرة المسلسل على عدم تسريب أي صور لهذه الزيارة التي جاءت سرية للغاية.

رقصة الكيكي
وفي يوليو سنة 2018 م ثار جدل كبير بسبب دينا الشربيني وذلك نتيجة لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في التحدي العالمي المعروف باسم "تحدي كيكي" والذي أطلقه المغني العالمي دريك.

وذلك بعدما نشرت دينا الشربيني مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" تظهر فيه وهي تشارك بالتحدي، ولكن على أنغام أغنية "شوقنا" للفنان عمرو دياب.

حيث غادرت السيارة لتقوم بأداء بعض الرقصات على أنغام أغنية الهضبة أثناء سير السيارة إلى جوارها قبل أن تعود إليها مرة أخرى، وذكرت أن زميلتها ياسمين رئيس هي من قامت بتصوير الفيديو.

وبعد نشر دينا الشربيني لمقطع الفيديو، تسابق الجمهور في التعليق عليه وتداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وربطوا بين اختيارها لأغنية خاصة بعمرو دياب وما قيل بأن هناك علاقة عاطفية تجمع بين الثنائي.

تاتو أعجب عمرو دياب
تاتو ليلى
تاتو ليلى
وأثناء حضورها مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دروته الثانية، لفتت الفنانة دينا الشربيني الأنظار بسبب التاتو الذي مصمم على اسم ليلى، وقال رسام "تاتو" المشاهير، محمد عبدالستار، في مقابلة سابقة له في برنامج Trendingالذي يعرض على قناة إم بي سي 4: "أنا عملت لدينا الشربيني أكتر من تاتو، منها 3 نجوم على خصرها، وعلى يديها اسم مامتها ليلى".

وأضاف "عبدالستار" أنه عندما كان يجرب رسم وشم اسم والدة دينا الشربيني "ليلى" على الورق، أعجب الفنان عمرو دياب، وقال له: "أنا هحتاجك تعمل اللوجو بتاع الألبوم الجديد".

المنديل .. آخر المراحل
وفي سبتمبر الماضي واصلت الفنانة دينا الشربينى إثارتها للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بتواجدها الدائم مع النجم عمرو دياب بكل حفلاته لتتصدر قائمة التريندات الأكثر تداولا، خاصة عقب ظهورها الأخير خلف الهضبة فى حفله بالساحل الشمالى، حيث تداول عدد من النشطاء فيديو يجمعها بعمرو دياب وتقف دينا خلفه وتستخدم مروحة يد وتحركها لتجلب الهواء على ظهره وتخفف عنه التعب وإحساسه بالعرق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads