المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السوشيال ميديا في أسبوع .. أخرهم إعلان عمرو دياب ارتباطه بدينا الشربيني .. أعرف تفاصيل

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 12:09 م
ندى محمد
طباعة
بين العديد من المنشورات التى امتلأت بها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال هذا الأسبوع نرصد لكم اليوم الجمعة، أهم 7 أحداث سيطرت على السوشيال ميديا و شغلت اهتمامات المتابعين.

فلاديمير بوتين ليس أولهم.. زعماء قادوا سياراتهم بصحبة السيسي

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أشعل السوشيال ميديا عندما قام بقيادة سيارته "أوروس" الجديدة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي وكان ذلك دليلًا على مدى الصداقة التي تربطهما وذلك في ختام زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى روسيا .

السيرة الذاتية للفنانة غنوة محمد علي سليمان.. أحلامها طعنت بخنجر الموت

تسبب خبر وفاة غنوة أخت أنغام في اشتعال السوشيال ميديا  ؛ حيث سيطرت علاقة غنوة وأنغام على أحاديث مواقع التواصل . 

أحمد الفيشاوي يٌقّبل يد زوجته بـ مهرجان الجوائز العربية

أحمد الفيشاوي أشعل السوشيال ميديا أثناء حفل توزيع جوائز "مهرجان السينما العربية" فى دورته الثالثة وذلك ليس للمرة الأولى ؛ حيث انتشرت صور للفنان أحمد الفيشاوي وزوجته وهي تقوم بربط حذائه على ما يبدو في مهرجان الإسكندرية السينمائي .

ولية أمر طفلة تعاقب زميلها بعضة كلب أمام مدرسة نبيل الوقاد

تسببت  صورًا من مدرسة نبيل الوقاد في مصر الجديدة، لولية أمر تلميذة تقف أمام المدرسة ومعها كلب حراسة لافي غضب المتابعني؛ حيث كانت تنتظر طفلًا للهجوم عليه تأديبًا له على قيامه بضرب ابنتها.

عمرو دياب يعترف بحبه لـ دينا الشربيني أمام الجمهور

شهد حفل الفنان عمرو دياب بجامعة مصر الدولية اشتعال غير طبيعي بسبب اللحظة الرومانسية التي جمعت بين مطربهم المفضل، والفنانة دينا الشربيني، لأنه أثناء غناء عمرو دياب أغنيته الشهيرة "برج الحوت" أوقف الغناء لينادي على دينا الشربيني وقال لجمهوره "جبت لكم برج الحوت"، ليحتضنها بعدها ويرقصان سويا على خشبة المسرح .

كوميديا سما المصري.. من تسبب في مرض تامر حسني من وجهة نظرها ؟

أشعلت كوميديا سما المصري في رسالتها الحديثة إلى تامر حسني جدلًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا خلال هذا الأسبوع ؛ حيث وجهت الاتهام لمحمد رمضان بالتسبب في إصابته.

ياترى هيبقى شبه مين.. إعلان حمل زوجة الأمير هاري يكتسح السوشيال ميديا
سيطر نبأ حمل زوجة الأمير هاري على مواقع التواصل ؛ حيث  انتشرت  التوقعات منذ إعلان القصر الملكى رسميًا خبر انتظار الأمير هاري وميجان ماركل أول مولود لهما العام المقبل .



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads