المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ينضم صالح جمعة للقائمة| 5 لاعبين ندم الأهلي على عودتهم للقلعة الحمراء

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 11:00 ص
حسن محمد
طباعة

تتجه النية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي لإعادة صالح جمعة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب حاجة الفريق لجهوده، خاصة في ظل فشل ناصر ماهر في تعويض رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق والذي رحل لأهلي جدة السعودي على خلفية أزمته الشهيرة والتوقيع للزمالك.

 

وكان صالح جمعة قد فسخ تعاقده مع الفيصلي السعودي بعد تجربة لم يكتب لها النجاح، ورحل صالح عن الأهلي من قبل بسبب سلوكياته وعدم التزامه مع القلعة الحمراء وكثرة خروجه عن النص.

 

وقام الأهلي مؤخرا بإعادة عدد من اللاعبين بعد انتهاء إعارتهم ولكنهم لم يضيفوا شيئا للفريق، فهل ينضم صالح جمعة للقائمة؟.

 

وهنا نستعرض أبرز اللاعبين الذين ندم الأهلي على عودتهم للفريق.

 

1- كريم نيدفيد:

 

فشل كريم نيدفيد في تقديم المطلوب منه بعد العودة للقلعة الحمراء، وكان نيدفيد قد رحل على سبيل الإعارة لصفوف وادي دجلة وقدم مستوى مميز للغاية مع الفريق الدجلاوي.


 

2- أحمد الشيخ:

 

عاد أحمد الشيخ للأهلي مرتين بعد رحيله على سبيل الإعارة الأولى بعد إعارته للمقاصة واحتلاله صدارة هدافي الدوري وقتها، وتقديمه مستوى عالمي، ولكنه لم يقدم المطلوب منه أيضا، والثانية بعد رحيله للدوري السعودي والفترة التي قضاها مع الاتفاق السعودي، ولكنه عاد مجددا ليرافق دكة البدلاء ولم ينجح في إيجاد مكانا له في تشكيلة الأهلي الأساسية .


 

3- عمرو بركات:

 

قام الأهلي بإعارة عمرو بركات لصفوف الشباب السعودي لمدة موسم ونصف، ولكن الفريق السعودي قام بفسخ التعاقد بعد 6 أشهر فقط ليعود اللاعب للأهلي، ولكن المارد الأحمر وضع اللاعب على قائمة الانتظار بسبب عدم رغبة كارتيرون في تواجد اللاعب.


 

4- عمرو جمال:

 

مهاجم الأهلي الذي خاض تجربتي احتراف في الموسم الماضي الأولى مع بيدفيست الجنوب إفريقي والثانية مع هلسنكي الفنلندي ولكن اللاعب لم ينجح وعاد للأهلي، وبعد عودته لم يكن مستواه كما في السابق ليقرر الأهلي وضعه على قائمة الانتظار.


 

5- ناصر ماهر:

 

لم يقدم ناصر ماهر المنتظر منه مع الأهلي حتى الآن، حيث كان ينتظر جمهور الأهلي منه أن يسد الفراغ الذي تركه عبد الله السعيد، ولكن ناصر ماهر ظهر بمستوى متواضع للغاية.


 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads