المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جبالي": إحالة مخالفات رئيس أكاديمية الدراسات المتخصصة بالجامعة العمالية للنائب العام

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 02:28 م
طباعة
قرر مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية برئاسة جبالي محمد جبالي رئيس إتحاد عمال مصر بإحالة ملف مخالفات الدكتور عبد الرحمن سعد علي رئيس أكاديمية الدراسات المتخصصة بالجامعة العمالية، إلي المستشار النائب العام لإصدار توجيهاته بإجراء التحقيقات اللازمة في هذه المخالفات.
وذكر محضر إجتماع المجلس الموقع من جميع أعضائه، أن الدكتور عبد الرحمن أخل إخلالا جسيما بواجباته الوظيفية، حيث لم يقم بالمهمة المكلف بها وهي تطوير الجامعة، فضلا عن عدم تسليم ملف تطويرها لوزارة التعليم العالي قبل وقت كاف من التنسيق للعام الدراسي 2016 / 2017 مما يهدد كيان الجامعة العمالية حسبما جاء فى المحضر.
وكان المجلس قد إستعرض الاستقالة المسببة التي تقدم بها الدكتور إلى كل من وزير القوي العاملة ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية ، فضلا عن الحوارين اللذين قام بالإدلاء بهما لإحدى الصحف القومية يومي 23 و30 يوليو الماضي، وما تضمنا من سب وقذف في حق المفوض العام على المؤسسة الثقافية العمالية والجامعة العمالية، ورئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.
وفي السياق نفسه وافق المجلس علي مواصلة السعي لدي وزارة التعليم العالي لقبول ملف التطوير الذي قدم مؤخرا من الجامعة ، والسماح بقبول طلاب جدد بجميع شعب الجامعة خلال العام الدراسي2016 /2017 ، فضلا عن اعتماد نتائج الفرقة الثالثة بشعبة تكنولوجيا بما فيها الـ 315 طالبا.
وقد إعتمد وزير القوي العاملة محمد سعفان، محضر إجتماع مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads