المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية اليوم الجمعة 19 - 10 - 2018

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 11:30 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم 19 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة.

مدافع أتلتيك بلباو يدافع عن زميله السابق

دافع مدافع أتلتيك بلباو اينيجو مارتينيز عن زميله السابق كيبا حارس تشيلسي الحالي بسبب السعر الذي انتقل به إلي صفوف البلوز : " تشيلسي دفعوا 80 مليون يورو من أجله، لا احد يدفع مثل هذه القيمة لمجرد دفعها لكن لانه يستحقها وهو يثبت ذلك، في الحقيقة كيبا يقدم اداء مدهش بالوقت الحالي ويحسم العديد من المباريات " .

نادي بكين الصيني مهتم بضم كيسي

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أن نادي بكين غوان الصيني مهتم بضم كيسي ومستعد لتقديم عرض ضخم براتب 10 مليون + مكافأت + عمولة كبيرة لوكيله.

سوسو: أنا مستعد للموت من أجل جاتوزو

كشف نجم ميلان الايطالي سوسو أنه سبق ورفض عرضين من الانتر وقال لصحيفة " توتو سبورت " : " رفضت الانتر مرتين ومستعد للموت من اجل جاتوزو ، اعيش افضل وقت في مسيرتي على المستوي البدني والذهني " .

وأضاف: " انا بخير واسجل ، ساعدت الفريق على تحقيق الفوز في مباريات متتالية و عدت للمنتخب ، فترة رائعة ، جاتوزو شخص اشعر بالراحة معه ومعظم المدربين الذين عملت معهم أعطوني شيئا ، لا يوجد اي من زملائي يتحدث بشكل سئ عني ، مالديني ؟ هو ميلان ، ونتحدث مع ليوناردو ، ويظهر اهتمامه بكل شئ " .

وحول عروض الانتر: " كان هناك عرض منهم في الصيف الماضي و ميرابيلي يعلم ذلك ، كنت أريد البقاء هنا ويسعدني أني بقيت ، الانتر حاول أيضاً التوقيع معي في الصيف قبل الماضي لكنني لم أفكر في الانتقال ولن أنتقل لأي فريق إيطالي آخر " .

وختم عن الديربي: " الإنتر هو المفضل للفوز ويجب علينا أن نبقى هادئين ونلعب دون خوف أو إندفاع ، ان سجلنا اولاً فيجب أن نحافظ على التقدم ولا نقبل الأهداف فالديربي يشبه لعبة البوكر ، نحن نلعب بشكل جيد والكثيرين يتحدثون عن ذلك ولكن الأهم هو الفوز في المباراة " .

مدافع مانشستر السابق: كريستيانو مثل هازارد

يرى مدافع مانشستر يونايتد السابق ويس براون أن ادين هازارد يشبه كريستيانو رونالدو في وضعه مع تشيلسي وقال : " وضع هازارد مشابه لما حدث مع كرستيانو، كنا نسأله في غرفة تغيير الملابس عن ناديه المفضل وكان يرد قائلا: لطالما أردت اللعب لريال مدريد " .

وأضاف: " هازارد لم يكذب ولم يلعب بشكل سيء، بل إنه يقدم أفضل ما عنده لكن ريال مدريد هو حلم طفولته مثلما كان حلم كرستيانو " .

مدرب ليفانتي: ريال مدريد فريق مختلف

يرى مدرب نادي ليفانتي باكو لوبيز قبل لقاء ريال مدريد انه فريق مخيف على أرضه وقال : " ريال مدريد هو دائماً فريق مخيف على أرضه ولن نعرف أبداً ما إذا كان من الأفضل اللعب ضدهم في أفضل لحظاتهم أو عندما تكون الأمور أكثر إلحاحاً ، من الواضح أنه لديهم فريق ومدرب يطمح إلى الفوز بكل شيء " .

وأضاف: " افهم تماماً كيف يعمل عالم كرة القدم ننتقل من مرحلة إلى أخرى بسهولة ، وكلنا مدربون نفهمها نعرف أننا في خطر على هذا النوع من المواقف ولقد أثبت لوبيتيغي انه أكثر من كونه مدرباً " .

لوبيتيجي مهدد بالاقالة

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية انه من الممكن ان يقوم ريال مدريد بإقالة مدربه جولين لويتيجي إذا لم تتحسن النتائج حيث قال ايسيان لاعب الملكي وتشيلسي السابق : " ريال مدريد قد يقيل لوبيتيغي إذا لم تتحسن النتائج قريباً".

نجم لاتسيو يتطلع للثار من النيرازوري

يتطلع ماركو بارولو لاعب لاتسيو الايطالي للثأر من انتر ميلان قل لقاء الفريقين وقال لصحيفة كورييري ديلو سبورت : " نأمل في قيادة لاتسيو، إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا، من خلال النتائج التي نحصل عليها في الملعب ، نحن سنلعب ضد الانتر من جديد ونريد الفوز " .

بايرن ميونيخ يثير الجدل حول مستقبل كوفاتش

أعلن بايرن ميونيخ أن كوفاتش سيعقد مؤتمرا صحفيا قبل مؤتمر لقاء فولفسبورج الالماني بساعة واحدة و قبل المؤتمر الثلاثي للادارة .

مارادونا يظهر معاناته أثناء المشي

ظهر الاسطورة الارجنتينية دييجو مارادونا في حالة معاناة أثناء المشي خلال تدريبات فريقه دورادوس المكسيكي في الدرجة الثانية ويستند على مساعده الفني ، وهناك احتمالات بمعاناته من التهاب في مفاصل الركبتين .

بنزيما ينفي تورطه في قضية اختطاف وكيل لاعبين

أكد مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما أنه لا يتورط في قضية اختطاف الوكيل ليو دي سوزا الذي اتهم اثنين من اصدقاء بنزيما بمحاولة خطفه وقال عبر تويتر : " أحد أقارب بنزيما يلامس ذراع دي سوزا، إنه اختطاف؟ وضرب دي سوزا بشدة وتأثر عمله، ويقول إن بنزيما كان في السيارة. هل ما يحدث في هذا العالم حقيقي؟ " .

مدرب بشكتاش يستبعد لوريس كاريوس

نشرت صحيفة " فوتوماك التركية " ان مدرب بشكتاش التركي شينول جونيش سيستبعد الحارس الالماني لوريس كاريوس بسبب تركيزه على الانتقادات ضده على وسائل التواصل الاجتماعي ولن يلعب ضد جينك بالدوري الاوروبي .

ثنائي روسيا مهدد بالسجن

اتهم ألكسندر كوكورين وبافل ماماييف، لاعبا منتخب روسيا، اليوم بالبلطجة والاعتداء على موظفين، وهي التهم التي قد تستوجب معاقبتهما بالسجن عدة سنوات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads