المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برنامج معا لنبقى ينطلق في الإسماعلية لتماسك الأسرة

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 11:31 ص
أسماء حامد
طباعة
أعلن المجلس القومي للمرأة ، عن بدأ أولى مراحل برنامج معاً لنبقي ، بحضور 60 مشارك ومشاركة من المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً من أبناء محافظة الاسماعيليه، والذي أنطلق في المحافظة ولمدة ثلاثة أيام.

برنامج معاً لنبقي

وأضاف المجلس:"استكمالاً للنجاح الذي حققه برنامج "معاً لنبقى " للمتزوجين حديثاً والمقبلين على الزواج بمحافظتى القاهرة والاسكندرية ، والذي اطلقه المجلس القومى للمرأة خلال العام الماضي 2017 بهدف التوعية بكيفية بناء أسرة سليمة فعالة مستقرة منتجة ".

وأفتتحت دينا حسين عضوة المجلس ومقررة لجنة الشباب بالمجلس والمسئولة عن البرنامج اللقاء بكلمة عبرت خلالها عن سعادتها بتنفيذ البرنامج في محافظة الإسماعيلية للمرة الاولى، وبلإاقبال الكبير من الشباب والشابات على حضور البرنامج.

كما قامت بالتعريف بالمجلس القومى للمرأة وبالدور الذي يقوم به في مختلف المجالات ، وحرصه على تماسك الاسرة المصرية واستقرارها ، والعمل على الخفض من حالات الطلاق خاصة الطلاق المبكر بين المتزوجين حديثاً، تماشياً مع ما نادى به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في احد خطاباته ، كما عرفت بالمبادرة واهدافها .

ومن جانبها رحبت ماجدة النويشي مقررة فرع المجلس بالاسماعلية بالمشاركين والمشاركات بالبرنامج ، مشيرة إنه يجب على المشاركين لكى يستفيدوا من البرنامج ان يأخذوا قرار من داخلهم بالتغيير للافضل ، و على كل شريك ان يساعد شريكه الآخر على ذلك.

تضمن اليوم الاول من البرنامج ثلاثة محاضرات تم مناقشة خلالها انماط الشخصية ، وقيادة الاختلاف بين البشر ، كما تضمنت ورشة عمل حول قيادة الاختلاف في الانماط الشخصية وتوضيح الشخصيات المرضية والسوية.
يذكر ان البرنامج تضمن فعاليات للاطفال من ابناء المشاركين والمشاركات في البرنامج من المتزوجين حديثاً ، والذي تضمن العاب وتلوين واغاني واشغال يدوية .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads