المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 19 - 10 - 2018

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 12:51 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" اخبار الدوري الإنجليزي هذا اليوم 19 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الاحداث الهامة قبل استئناف البريميرليج ،

نابي كيتا يغيب لمدة أسبوعين

نشرت صحيفة " الميرور " الانجليزية أن نابي كيتا سيغيب لمدة أسبوعين بسبب الاصابة في أوتار الركبة ، ميلنر جاهز وهو متاح لمباراة هيدرسفيلد بجانب محمد صلاح وفان دايك ، من الممكن أن يكون ماني جاهزًا .

سانشيز يناقش فكرة مغادرة مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن النجم الشيلي ألكسيس سانشيز يناقش فكرة مغادرة مانشستر يونايتد ، حيث تواصل ممثلو اللاعب مع أندية أوروبية قد تكون مهتمة بضمه .

ماكليلي: هذا أكثر ما فاجئني في تشيلسي

تحدث نجم تشيلسي السابق كلود ماكليلي عن أكثر ما فاجئه في تشيلسي بعد وصوله من ريال مدريد الاسباني وقال : " عندما وصلت إلى تشيلسي لأول مرة، شاهدت شيئًا فاجئني، عندما كنّا نلعب ضد يونايتد وآرسنال أسمع 'اللعنة، سيكون الأمر صعبًا'. ماذا؟ لا يمكننا أن نهزم آرسنال؟ زملائي كانوا منهزمين وهذا أصابني بالدهشة ، تفهمت اللاعبين في الفريق، آرسنال فازوا بتسجيل تيري هنري ومع باتريك فييرا. لكنهم أصدقائي ولعبت معهم في المنتخب الوطني لذلك لم أكن خائفًا" .

وأضاف : " كنت قادمًا من ريال مدريد وفزت بكل شيء هناك… عندما شاهدت ذلك أردت تغيير هذه العقلية من جانب فريقنا وقلت لهم: 'هذا ليس مستحيلًا'. بعد أن تغيرت هذه العقلية أصبحنا نهزمهم طوال الوقت ونافسنا على البريميرليغ ، تعلمت الكثير من مورينيو حول أن أكون تنافسيًا، ومركزًا على التفاصيل وإدارتي لها، لقد جعلني أفهم كرة القدم بمنظور مختلف ، كانتي ؟ الناس يتحدثون كثيرًا عن نغولو كانتي وأنا أحب هذا الفتى بشدة لأنه يتمتع بالقدرة على التأثير بجودته على بقية زملائه اللاعبين " .

هازارد : أستطيع إنهاء مسيرتي في تشيلسي

قال النجم البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الانجليزي أنه يستطيع إنهاء مسيرته بالنادي رغم رغبته بالانتقال الي ريال مدريد : " أستطيع إنهاء مسيرتي مع تشيلسي فلا توجد مشكلة بذلك أبدًا، أنا سعيد جدًا مع هذا النادي وعائلتي سعيدة هنا، إن لم أذهب إلى إسبانيا فلا توجد مشكلة، أحب الجماهير وأعتقد بأنهم يحبونني! مهما حدث في المستقبل فإنني سأكون سعيدًا " .

مدرب بيرنلي: هارت جاهز للقاء مانشستر سيتي

أكد شون دايتش مدرب بيرنلي أن جو هارت جاهز للعودة إلي ملعب الاتحاد ولكن كلاعب لفريق بيرنلي ضد مانشستر سيتي وقال في المؤتمر الصحفي : " جو هارت سيعود معنا وليس مع مانشستر سيتي " .

وأضاف إذا كان هناك عرضا من مانشستر سيتي له : " لا أعتقد ذلك ، جو هارت فعل كل شيئ للسيتي و لكن لم يكرمه إكراما حسنًا ، جو هارت الآن متجهز بالنسبة 100٪ للقاء السيتي يوم السبت " .

دي خيا يرفض التجديد مع مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أنه حتي الان لم يقبل دي خيا بالعرض المقدم من مانشستر يونايتد بتجديد عقده مع الفريق مقابل 275 ألف باوند اسبوعيا .

أرسنال يراقب وضع البرتو مورينو

نشرت صحيفة " الميرور " الانجليزية أن الارسنال يراقب وضع المدافع البيرتو مورينو في ليفربول ويخطط لضمه نهاية الموسم الحالي بالمجان بسبب نهاية عقده في الصيف القادم.

مدرب واتفورد: أنا مرتاح في الفريق

تحدث مدرب واتفورد خافي جارسيا عن مستقبله حول الاخبار المتداولة بتجديد عقده في واتفورد : " كل ما أستطيع قوله بأنني مرتاح كثيراً هنا، اعلم بأنني أستطيع الشعور بحب الجماهير والنادي ولكن بكرة القدم لا تدري ماذا سيحدث بعد اسبوع او اسبوعين " .

ويلشير يعاني من تفاقم إصابته

نشرت " سكاي سبورت " البريطانية أن جاك ويلشير يعاني من تفاقم إصابته وقد يعود للملاعب الشهر المقبل وقال بيليجريني عن حالة ويلشير: " لقد عانى من بعض الآلام في آخر يومين وهو بحاجة لمزيد من الوقت ليتعالج " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads