المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: لاعبو الأهلي لديهم رغبه قوية في التتويج بالبطولة الإفريقية

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 11:46 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

شدد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، على جاهزية الفريق لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي:" الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون حرص على مشاهدة العديد من مباريات الفريق الجزائري الأخيرة؛ للاستعداد لمواجهة العودة".

 

وتابع مدرب الأهلي، هناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين لتخطي عقبة الفريق الجزائري من أجل حجز بطاقة التأهل إلي الدور النهائي.

 

وأشار محمد يوسف، إلى إن الفريق سوف يخوض المران مرتين علي ملعب ٨ مايو بولاية سطيف الجزائرية التي تحتضن المباراة وذلك وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مؤكدًا أنها فرصة جيدة لتجهيز اللاعبين لخوض المباراة على الترتان.

 

وأكد القائم بأعمال مدير الكرة، أنه يتمنى أن يحالف اللاعبين التوفيق في مباراة وفاق سطيف؛ من أجل استكمال مشوار الفريق بنجاح في البطولة الإفريقية التي تبقى الهدف الرئيسي للجميع؛ من أجل استعادة اللقب الإفريقي وتمثيل القارة في كأس العالم للأندية.

 

وختم محمد يوسف تصريحاته قائلا: "اللاعبون لديهم رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى النهائي ونثق بشدة في قدراتهم لتحقيق تلك الخطوة المهمة".

 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads