المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 01:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر.


قصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب.. حقيقة أم بيزنس.. هذه المواقف تحسم الأمر!
سيطرت قصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب على السوشيال ميديا، عقب اعتراف النجم عمرو دياب رسميا بحبه لدينا الشربيني أثناء غنائه لأغنيته الشهيرة "برج الحوت"، بحفله أمس في جامعة مصر الدولية ؛ حيث أوقف عمرو الغناء لينادي على دينا الشربيني وقال لجمهوره "جبت لكم برج الحوت"، ليحتضنها بعدها ويرقصان سويا على خشبة المسرح.


فيديو| أحد أبطال SNL بالعربي يروي معاناته: كنت بصرف 2 جنيه في اليوم
قال الفنان توني ماهر،أحد أبطال SNL بالعربي، إنه كان في خلافات مع والده وترك منزله بسبب أن والده كان رفض دخوله إلى مجال التمثيل.


فيديو مؤثر| بطلة SNl بالعربي: أمي شافتني بالصدفه بعد 27 سنة في التلفزيون
قالت الفنانة نانسي صلاح بطلة SNl بالعربي، إنها دخلت مجال الإعلانات بالصدفة ؛ لرغبتها في البحث عن والدتها التي انفصلت عن والدها.


داليا البحيري بملابس شفافة في جلسة تصوير جديدة
ظهرت الفنانة داليا البحيري بملابس شفافة في جلسة تصوير جديدة ؛ حيث ارتدت فستان أبيض شفاف وواسع وارتدت أسفله " توب "، لتحصل إطلالتها على إعجاب الجميع.


جمال فهمى: الفن حق من حقوق الإنسان
أعرب جمال فهمى أمين لجنة الحقوق الثقافية بالمجلس، عن سعادته بالاحتفالية التي نظمها المجلس القومى لحقوق الانسان مساء اليوم، لتكريم الأعمال الدرامية المتميزة في مجال نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان لعام 2018، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

صور| القومى لحقوق الانسان يكرم احمد مجدى عن مسلسل "بالحجم العائلى"
كرم المجلس القومى لحقوق الإنسان، الفنان أحمد مجدى، مساء اليوم الخميس، على دوره فى مسلسل "بالحجم العائلي"، خلال الاحتفالية الكبرى التى نظمها المجلس لتكريم الأعمال الدرامية المتميزة في مجال نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان لعام 2018، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.


صور| القومي لحقوق الإنسان يكرم كريم فهمي
كرم المجلس القومي لحقوق الإنسان منذ قليل الفنان كريم فهمي، خلال الاحتفالية الكبرى التى نظمها المجلس لتكريم الأعمال الدرامية المتميزة في مجال نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان لعام 2018، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية في الثامنة مساء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads