المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حديث بوفون عن فيراتي ورغبة برشلونة لضم فيرمينيو ضمن أخبار دوري أبطال أوروبا 19-10-2018

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 12:01 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" اخبار بطولة دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق واللاعبين المشاركين في هذه البطولة ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

مورينيو يعجز عن تفسير مستويات سانشيز

نشرت " ESPN " العالمية أن مورينيو أفصح للمقربين منه أنه يعجز عن تفسير مستويات ألكسيس سانشيز منذ انتقاله من ارسنال حيث ظهر وكأنه ظل اللاعب الذي لعب في ارسنال .

إيكاردي على رأس اهتمامات تشيلسي

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن تشيلسي ينوي منح ساري مهاجما ذو قيمة كبيرة ، والخيار الاول هو ايكاردي من انتر لكن السعر مرتفع ونتيجة لذلك ، حددت إدارة البلوز باتريك كوتروني كبديل لتعزيز خط الهجوم والذي قد يكون متاحاً بسعر أقل بكثير من قائد الانتر.

مشجعو تشيلسي يرفعون لافتة ل " هازارد " أمام مانشستر يونايتد

سيرفع مشجعو تشيلسي امام مانشستر يونايتد لافتة بعنوان " إدين هازارد " نريدك أن تبقي ، بعد ربطه بالانتقال إلي ريال مدريد .

بوفون: فيراتي ليس أقل من نيمار

تحدث حارس باريس سان جيرمان جانلويجي بوفون عن مواطنه ماركو فيراتي لصحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الايطالية وقال : " نيمار لديه رؤية مدهشة ، ولكن بعد أن رأيت فيراتي ، أؤكد لكم أنه ليس أقل شأنا ، فيراتي مثل نيمار وليس من الصدفة أن الكرة تنتقل كثيرا بينهما " .

وأضاف حول المقارنة بين نيمار ومبابي: " أعتقد أنهما متحمسان دائما ، انا محظوظ بالتدرب مع العديد من الابطال العظماء طوال مسيرتي ومواجهتي مع الافضل جعلتني قويا " .

وأكد بوفون انه لا يرغب في مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري ابطال اوروبا لأنه لا يريد فرحته على حساب دموع زملائه السابقين ، وعن توخيل قال : " لديه تعاطف مذهل ، وينقل الكثير من السكينة والطمأنينة ، لست نادمًا على الإطلاق، أنا والنادي خططنا لذلك منذ فترة طويلة.. لقد أغلقنا هذه الصفحة بطريقة مثالية، كان هناك ارتياحًا من قبل الجميع ، تاريخ يوفنتوس أكبر مني وبوفون بدون يوفنتوس يبدو غريبا ، يوفنتوس يمكنه الفوز بدوني هما بين الفرق الثلاثة المرشحين للقب " .

فيرمينيو هدفا رئيسيا لبرشلونة الصيف القادم

نشرت صحيفة " الموندو " الكاتالونية أن فيرمينيو أصبح هدفا رئيسيا لبرشلونة الصيف المقبل .

أبيدال يسافر إلى الأرجنتين

نشرت صحيفة " السبورت الكاتالونية " أن اريك ابيدال وبلانيس سيتواجدان في الارجنتين لمتابعة مباريات كوبا ليبرتادوريس لإصطياد النجوم ودعم البارسا وستكون هناك مباراتين بين ريفر ضد جريميو وبوكا جونيورز ضد بالميراس .

بوسكيتس لن يستريح ضد إشبيلية

أكدت صحيفة " الاس " الاسبانية أن سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط برشلونة أكثر من لعب هذا الموسم ولن يستريح ضد إشبيلية ، رغم أنه يعاني من أمراض التعب في السنوات الاخيرة مما يقارب 60 مباراة في العام الواحد.

توتنهام يدخل في صراع مع أندية أوروبا لضم " مالكوم "

نشرت صحيفة " السبورت " أن برشلونة تلقي اهتمام من انتر ميلان و أرسنال وتوتنهام آخرهم لضم مالكوم ، لا يتم سماع أي عروض حالياً ولكن سيتعين علينا رؤية كيفية تطور القضية في الأسابيع القادمة ، ويبدو أن السبيرز على استعداد لدفع 50 مليون يورو من أجله .

مباراة برشلونة وإشبيلية تواجه خطر التأجيل

نشرت إذاعة كادينا كوبي الاسبانية أن مباراة اشبيلية وبرشلونة يوم السبت تواجه خطر التأجيل بسبب وجود عواصف قوية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads