المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش: لدينا مشكلة في تسجيل بعض الفرص

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 12:37 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا، استعدادا للقاء نادي فولفسبورج غدا، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال كوفاتش في المؤتمر الصحفي: " ستكون مباراة مثيرة وهامة للغاية ، بالطبع لم تسر الأربع مباريات السابقة كما كنا نريد ، الحياة يوجد بها النجاح و الفشل ، النجاح مهم للاستمرار ، لذلك سنعود لما كنا من قبل " .

وحول أخبار الفريق قال: " لا توجد مشاكل حتى الآن ، خيمس رودريجيز عاد متأخرا قليلا ولكنه سيكون جاهزا لمباراة الغد ، الجميع يقدم 100 % من الجهد منذ اليوم الأول ، اتمني ان اضع التشكيلة المناسبة غدا لتحقيق الثلاث نقاط " .

وأضاف: " فولفسبورج فريق تطور كثيرا ، ستكون مباراة مثيرة و صعبة لنا ، المداورة ؟ إذا نظرنا للفرق الأخر التي تلعب محليا وخارجيا جميعهم يقومون بالمداورة ، أولئك الذين يدعون العكس ليس لديهم فكرة حول هذا الأمر ، لدي 16 لاعب ، يجب أن اقوم بالمداورة بحيث يكون لدي الجميع العقلية والقوة البدنية للفوز بالمباريات ، سيكون أفضل غدا ونأمل بتحسن الأمر " .

وواصل: "يجب أن نستغل الفرص بشكل أفضل ، نحن نصنع الكثير من الفرص ويجب أن نسجل منهم ، الحقيقة بأن النتائج غير جيدة ، الحقيقة هي بأن الفرص المصنوعة في بداية الموسم هي نفسها في آخر أربع مباريات ولكن الفرق بأن ترجمة هذه الفرص لأهداف أصبحت غير جيدة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads