المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشافي يهاجم مارادونا ويدافع عن ميسي

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 01:25 م
شهاب طاهر
طباعة
هاجم أسطورة نادي برشلونة تشافي هرنانديز الأسطورة الارجنتينية دييجو مارادونا، بسبب انتقاده وإساءته بحق الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي، ندم برشلونة الإسباني.

وقال تشافي هرنانديز ردا على مارادونا: " ميسي قد يكون هادئاً كقائد ولكنه في الملعب قائد كالوحش ، أنا أخالف مارادونا في تصريحاته، ميسي قائد رائع، ربما هو يميل للصمت داخل غرفة الملابس، لكنه قائد فريد من نوعه. إنه دائمًا يسعى للحصول على الكرة، ويضحي بنفسه، ولديه شخصية قوية، لا يهرُب أبدًا ".

وأضاف: " لا يعجبني انتقاد بعض اللاعبين السابقين لزملائهم. أنا لا أتكلم عن مارادونا فقط، بل بشكل عام. هؤلاء بالضبط من يعلمون جيدًا مدى الضغوط التي يقع فيها اللاعب عند انتقاده. لا أفهم أبدًا كيف تنتقد لاعبًا، وأنت تعلم وقع ذلك على اللاعب " .

وواصل تشافي عن ميسي: " أعتقد أن ميسي سيعود للمنتخب. إنه يحتاج بعض الوقت للراحة واستعادة ذاته، لكنه بالتأكيد يود العودة. إنه لاعب تنافسي جدًا، وسيعود لمحاولة الفوز بشيء مع الأرجنتين ، الفوز بكأس العالم ؟ الفوز بكأس العالم، هو شبيه بالتواجد في عالم ديزني. حيث تعيش لحظات رائعة تظل في ذاكرتك للأبد".

وحول رأيه في مغادرة جولين لوبيتيجي لتدريب منتخب إسبانيا قال تشافي: " مغادرة لوبتيغي قبل أيام من بداية مونديال روسيا 2018؟ بكل تأكيد، هذا الأمر أثّر على اللّاعبين كثيرًا " .

وأعطى تشافي رأيه في نجم برشلونة الذي يقارن به حاليا آرثور ميلو بسبب مستوياته الرائعة: " أرثر لاعب يمكن أن نقول عنه لديه DNA برشلونة. يمتلك كل الصفات اللازمة للنجاح هنا، إذا أعطيت له الدقائق فأعتقد أننا موعودين بلاعب يمكنه أن يتواجد عصر كامل في برشلونة " .
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads