المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيلسين: دي يونج ودي ليخت سيحبان اللعب في برشلونة

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 01:22 م
شهاب طاهر
طباعة

أجرى الحارس الهولندي ياسبر سيلسين مقابلة مع صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية حول عدم مشاركته بشكل مستمر مع البارسا، وارتباط البلوجرانا بضم دي ليخت ودي يونج من أياكس.

وقال سيلسين: " أريد اللعب دائماً، لكن للأسف بالنسبة لي أن تير شتيجن يقدم مثل هذا المستوى الرائع ليجعل أمر مشاركتي مع البارسا في هذا الوقت صعب ، رغم عدم مشاركتي مع برشلونة لكنني سعيد أن أكون أساسي مع منتخب هولندا، حتى حين عدت من معسكر المنتخب هذا الأسبوع وجدت زملائي بالبارسا سعيدين لرؤيتي ألعب و رحبوا بي كثيراً ".

وأضاف: " ليس اعتيادي أن لاعب لا يلعب مع فريقه يكون أساسي بالمنتخب، لكنني سعيد أن مدربي كومان لا يرى بنفس هذه الطريقة فهو يعرف إمكانياتي و يقدرني كثيراً. كل مرة أذهب للمنتخب أحاول أن أفعل كل شيء لأنال ثقته".

وحول مدافع أياكس ماتياس دي ليخت وارتباط برشلونة بضمه قال: " تحدثت معه في معسكر المنتخب حول إهتمام برشلونة به و المستوى الذي يحتاجه الشخص للعب في برشلونة. لا أعلم، أوفرمارس (المدير الرياضي لأياكس) هو المسؤول و لا أعرف ماذا يريد أن يفعل، أو إذا كان مستعد للتخلي عنه في الإنتقالات الشتوية ، ماذا قال دي ليخت عن برشلونة ؟ قال لي ياله من نادي عظيم ، الجميع يقول ذلك عن برشلونة " .

وسئل سيلسين إذا كان دي يونج اللاعب الذي يعد متعدد الاستخدامات قد يكون لاعب مستقبلي بديل بوسكيتس أو لاعب وسط هجومي أكثر: " بإمكانه اللعب في كلا المركزين. في المنتخب يلعب بنفس مركز بوسكيتس مع البارسا، لكن بوسكيتس مازال بمستوى آخر، هو لاعب غير مقدر من قبل العديد من الناس ، دي يونغ خيار مثير للإهتمام في المستقبل، و لكن الشيء نفسه مع دي ليخت. كل شيء يعتمد على رأس أوفرمارس (المدير الرياضي لأياكس) " .

وأضاف حارس برشلونة حول إذا كان سيكون دي يونج سعيدا باللعب في برشلونة: " نعم، كل زملائي في المنتخب يحبون اللعب في برشلونة لأنه واحد من أفضل الفرق في العالم ".

وحول الاعتماد على سيلسين حارس أساسي لمنتخب هولندا وشتيجن إحتياطي في ألمانيا قال: " نعم، لقد تغيرت الاوراق لمدة يوم. بعد نهاية المباراة تبادلت القمصان مع شتيغن. نحن أصدقاء، علاقتنا مثالية حقاً " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads