المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبر سار لجماهير ريال مدريد قبل مباراة ليفانتي بالدوري الإسباني

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 01:29 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي مؤتمرا صحفيا، للحديث عن لقاء ليفانتي غدا، في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال لوبيتيجي: " نحن متحمسون جداً لتقديم الانتصار والفرحه لجماهيرنا ، لا أحد يعلم مالذي سيحدث في نهاية الموسم ، ما علينا فعله هو الفوز على أرض الملعب ، أشعر أنني على مايرام. أنا مدرب ريال مدريد، وعليّ التعايش مع تقلبات الموسم ".

وأضاف: " ستكون مباراة ضد خصم عنيد ، نحن متحمسون جدًا ، نريد الفوز ، أنا هادئ تماما ومركز على أداء عملي فحسب ، الحل ليس في التعاقدات الشتوية ولدي كامل الثقة في الفريق ، نحن متفائلون بحالة جميع اللاعبين وسننتظر نهاية تمرين اليوم لاتخاذ قرارات " .

وواصل عن إصابة جاريث بيل: " بيل كان مسؤولا جدا عن حالته البدنية ، لم يخض أي مباراة مع منتخب رغم أنه من الممكن أن كان يجبر على ذلك ، نحن مركزون على اللعب بشكل جيد، خلق الفرص والاستفادة منهم " .

وتابع: " إيسكو لاعب مهم جدا لنا ، وسعداء لكونه استعاد عافيته ، بنزيما ؟ دعونا نرى كيف ستكون حالته اليوم. لقد قام بالفعل بالمشاركه بآخر تدريبين مع المجموعة ، كروس وكاسميرو مختلفان هذا امر واضح ، سنري حالة بنزيما البدنية وسنتخذ القرارات بشأنه وبشأن البقية بعد نهاية التدريبات ".

وقال لوبيتيجي أن اللاعب الوحيد المستبعد من القائمة سيكون كارفاخال: " بقية الاختيارات ستتم بعد الحصة التدريبية ، لقد تغلب ايسكو على التهاب الزائدة الدودية ، وعمل بشكل طبيعي ، جاهز بنسبة 100% ، ونحن سعداء أنه قد تعافى " .

وكان أحد مسؤولي إدارة ريال مدريد إيميليو بوتراجينيو قد تحدث عن لقاء ميليا يونيون في دور ال 32 من كأس الملك: " ستكون أول مُباراة رسمية لنا في مليليا، سنذهب مع الكثير من الإحترام، كأس الملك بطولة يحدث فيها الكثير من المُفاجآت " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads