المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوهاج في أسبوع| مدرس يشعل النيران في نفسه.. ومصرع 4 أشخاص في حفرة للتنقيب عن الآثار

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 02:52 م
أيمن الجرادي
طباعة
شهدت محافظة سوهاج خلال الأسبوع المنقضي العديد من الأحداث الهامة كان من أهمها إشعال مدرس النار في نفسه، ومصرع 4 في حادث تنقيب عن الآثار داخل بئر صرف صحي، والعديد من الاحداث الاخرى من أهمها:

قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، متمثلة في الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وخلاف إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، وعطا الميموني مدير عام التعليم العام بالمديرية، وفاضل النحاس مدير إدارة التعليم الابتدائي المركزي، ونخبة كبيرة من قيادات التعليم بسوهاج، بتكريم مدير ادارة البلينا التعليمية "عاصم مرزوق"، كأفضل مدير إدارة على مستوى مديرية التربية والتعليم بسوهاج خلال شهر أكتوبر 2018.

أكد رئيس نادي روتاري بمحافظة سوهاج أن النادي انتهى اليوم من توصيل 5089 وصلة مياه شرب وصرف صحى للأسر الاولى بالرعاية، وذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين النادي، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج.

إصابة 4 في مشاجرة
أصيب 4 أشخاص بجروح خطيرة فى مشاجرة بسبب أولوية المرور، بقرية نزلة قبيصي مدينة طما في سوهاج، حيث اصيب كل من طرف أول السيد ح.ح 52 سنة عامل زراعي مصابًا " اشتباه كسر بعظام القفص الصدري، وجرح قطعي أسفل الشفة السفلية "، ومصطفى ح.ح 26 سنة" عامل مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمة بالكوع الأيسر "، والمهدي ح.ح 31 سنة عامل مصابًا " بجرح قطعي بالجبهة وكدمات متفرقة بالجسم " ويقيمون بناحية جزيرة طما دائرة المركز، وطرف ثان، حسام ح.ه 26 سنة حاصل علي دبلوم تجارة، وآخرين يقيمون بناحية نزلة قبيصي دائرة المركز مصابًا " جرح قطعي بفروة الرأس "، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

أقيمت فاعليات احتفال جامعة سوهاج بنصر أكتوبر بمسيرة طلابية حاشدة تقدمها كلا من الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء الغرفة التجارية، والتي بدأت من بوابة الجامعة الرئيسية إلى قاعة قناة السويس.

أعقبها بعد ذلك الندوة التثقيفية الكبري والتي نظمتها الادارة العامة لرعاية الشباب المركزية، والتي حاضر بها اللواء ناجي عبد العزيز شهود المستشار العسكري بأكاديمية ناصر العسكرية.

وضعت طفلة صغيرة كيس صبغة شعر فى فم والدتها المدعوة " أمل ش خ "25 عام ربة منزل وتقيم بناحية البلابيش اثناء النوم مما أدى الى تسممها، ونقلها للمستشفى للعلاج بناحية الحواويش فى سوهاج.

قام مجموعة من العمال بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج، وأدى انهيار حفره بعمق 4 امتار على 4 اشخاص منهم اثناء التنقيب عن الآثار فى ناحية بني خالد بدائرة مركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج الى مصرعهم.

وتبين من التحريات أيضًا أن الجثث تخص كل من من "حمدى فوزى "، و" احمد فوزى"، و" خالد محمود"، و" عماد رمضان " وتم نقلهم بعد عملية الاستخراج الى مستشفى دار السلام المركزى. 

لقيت تلميذة تدعى" منار حمدي صلاح عبد الله " 13 عام طالبة، وتقيم بناحية برخيل - دائرة المركز تبلغ من العمر 13 عام، مصرعها، نتيجة سقوط شجرة نخيل عليها أمام منزلها فى قرية برخيل بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

مصرع طفل في بئر صرف صحى
شهدت سوهاج غرق طفل يدعى "عبد الله م "5 سنوات، في بئر صرف صحي في قرية بلصفورة بمركز سوهاج ؛ مما أدى إلى وفاته واستخراج الجثة بمعرفة الأهالي.

أدى تناول طالبة تدعى "إيمان شعبان م " 18 عام طالبة وتقيم بناحية "الشعارنة الشرقية - أدفا "دائرة المركز مصابة " بحالة إعياء وقيء " وتوفيت عقب وصولها، لوجبة فطير إلى تسممها وانتقالها إلى المستشفى العام في سوهاج ووفاتها داخل المستشفى.

مدرس يشعل النيران فى نفسه
نتيجة الخلافات الأسرية التي لا تنفض، قام معلم ثانوي يدعى " ع م ع" 38 عام، بمدرسة الحسيني أبو ضيف الثانوية، بإشعال النيران فى نفسة امام المدرسة الاعدادية بنات بساحل طما والتي تديرها حماته انتقاما منها على طريقة فيلم " حماتي قنبلة ذرية "، لـ يؤكد للآخرين أن حماته المدعوة" ف ص" هي من خربت بيته وقامت بتسليط زوجته على رفع قضية خلع عليه، وانه يمتلك بنتان منها، ومتزوج منذ أكثر من 7 سنوات، يحب زوجته كثيرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads