المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب إشبيلية: ميسي أفضل لاعب في العالم

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 01:54 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب إشبيلية بابلو ماشين في مؤتمر صحفي عن لقاء قمة الأسبوع غدا، ضد نادي برشلونة في ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال بابلو ماشين: " سندخل الكامب نو متصدرين ونتمنى أن نخرج منه متصدرين ، ليو ميسي أفضل لاعب في العالم ، سنواجه واحدا من أفضل الفرق في العالم مع أفضل لاعب في العالم ، إذا اعطيناهم ثغرة سيعرفون كيف يستفيدون منها بسرعة ".

وأضاف: " يمكننا أن نكون شجعان بطرق عديدة ، سنحاول أن نحظي بيوم جيد ونأمل ان البارسا لا يملك أفضل يوم له غدا ، نذهب الى الكامب نو بفكرة أننا نستطيع تحقيق شيء إيجابي، علينا أن نفكر أنه يمكننا تحقيق النصر ، خطة إيقاف ميسي ؟ هناك العديد من الخيارات وتم تجريب العديد من الأشياء وقد خرج منتصرا دائما ، يجب ألا نركز على لاعب معين حتي لو كان الافضل في العالم " .

وواصل: " العام الماضي ضد جيرونا ميسي سَجل علينا هدفاً من تحت الحائط، هكذا هم العباقرة، يمكنك مراقبته فردياً لكن الجودة حاسمة ايضاً ، فالفيردي ؟ مدرب رائع لكني لا اعتقد ان برشلونة في وضع حرج " .

وقد أعلن بابلو ماشين قائمته لهذه المباراة  والتي جاءت على النحو التالي:

فاسليك ، سيرجي جوميز ، كايير ، كاريكو ، روكي ميسا ، نوليتو ، بن يدير ، بانيجا ، اليكس فيدال ، أندري سيلفا ، سوريانو ، مورييل ، خيسوس نافاس ، سارابيا ، بروميس ، فرانكو فاسكويز ، ارانا ، ميركادو .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads