المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ويلشير يتذكر لحظة وداع أرسين فينجر

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 01:57 م
شهاب طاهر
طباعة
تذكر نجم وست هام جاك ويلشير، المباراة الأخيرة للمدرب الفرنسي أرسين فينجر، ولحظة وداعه نهاية الموسم الماضي من تدريب أرسنال.

وقال ويلشير في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة: " أتذكر ملاحظتي بوجود شيء مختلف ذلك اليوم، ذلك الصباح كان غريبا، مارك جونيلا (المدير التجاري لارسنال) كان موجودا، الكثير من الصحفيين متواجدين حول النادي قبل وصولنا".

وأضاف: "  أرسين طلب الاجتماع بنا ثم صدمنا بالخبر. الجميع كانوا مصدومين. أتذكر حديث بير ميرتيساكر بعدها أننا "سنقدم كل مالدينا وسنحاول الفوز بالدوري الأوروبي من أجل ارسين"، بير قام بشكره أيضا لكن كل هذا كان موقف غريب وقتها بالنسبة لي وبالنسبة لجميع العاملين في ارسنال " .

وختم: " جميعنا كنا نحاول الفوز بالدوري الاوروبي من أجله والعودة لدوري الأبطال، ولكن التعادل 1-1 مع أتليتيكو في الإمارات كلفنا، كانت النتيجة المفترضة 4-0 ولكننا تعادلنا 1-1، كان أمر محبط جدا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads