المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري قبل لقاء جنوى: دائما أول مباراة بعد التوقف تكون الأخطر

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 02:05 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري مؤتمرا صحفيا، للحديث عن لقاء جنوى غدا، على ملعب أليانز ستاديوم "تورينو" في الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال أليجري: " نحن قادمون من 10 انتصارات ، الكثير من الايجابية قد تقلل القليل من الطاقة ، الجميع يقول اننا سنفوز دائما ، لكن انتهبوا اخر لقاء لنا ضد جنوي على ملعبنا عانينا حقا ، نحن بحاجة للتواضع والعمل ، امامنا 6 مباريات قبل التوقف القادم ، جدول المباريات يسمح لنا بالحصول على النقاط ، لكن دائما أول مباراة بعد التوقف الأخطر " .

وأضاف: " دي تشيليو وكوستا بخير ، تنقصهم دقائق اللعب ، دي تشيليو إن لعب غدا سيكون على الرواق بدلا من ساندرو ، كوستا يجب أن يتم اقحامه بشكل تدريجي ، هو قادم من ايقاف واصابة ، يستطيع اللعب لنصف ساعة الان وعلى الاغلب سيشارك في مباراة الغد فهو يعمل بشكل جيد جدا ، خضيرة ليس جاهز واتمني استعادته قبل لقاء مانشستر يونايتد ، ديبالا بخير وقد يلعب غدا لكن على ان اقوم ببعض التقييمات قبل ان اقرر " .

وحول كريستيانو رونالدو قال: " هادئ جدا جدا ويعمل بشكل جيد جدا ، يمتع نفسه بشكل جيد ، متواضع ، ويجعل نفسه متاحا لنا ، ويقدم التركيز العالي والشعور بالمسؤولية للفريق وهذا ما كان يملكه هذا الفريق ايضا ، يقدم التمريرات الحاسمة ويسجل ، تشيزني سيلعب رغم ان بيرين يكون جيد دائما عندما يلعب وهو متاح للفريق " .

وواصل: " بينتانكور ينمو ويقدم عمل جيد ، حاليا يستطيع لعب دور نصف جناح الى جانب ايمري الذي يقوم بالدور الدفاعي ، لحد الان الفارق مع نابولي على جدول الترتيب يعود بشكل اساسي الى نتيجة مبارتنا معهم ، يجب ان نبقي الامور الإيجابية جانبا ونفكر في الفوز فقط " .

وختم عن كريستوف بياتيك مهاجم جنوى: " بياتك هداف جنوى يشكل حافزا لزملائه لايصال الكرات لمنطقة الجزاء إنه مفاجأة ويقوم بعمل جيد ، لم أمكن من رؤية جنوى مع مدربه الجديد لكن بالتاكيد ننتظر فريق بدني كما كان معه في السابق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads