المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشافي: ميسي يتعرض لظلم شديد للغاية

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 02:27 م
شهاب طاهر
طباعة
يرى أسطورة برشلونة تشافي هرنانديز أن ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، يتعرض للكثير من الظلم بسبب انتقاده في الأرجنتين ، رغم أنه محبوب جدا في أوروبا.

وقال تشافي في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: " هذا الأمر ظالم للغاية، ليس لميسي فقط بل لجميع لاعبي الأرجنتين، فمن الواضح أنه ليس من السهل أن تلعب لمنتخب لم يتوج لسنوات طويلة وهو يملك تاريخ في عصر مارادونا ، مارادونا يتمتع بشعبية كبيرة في الأرجنتين، وكان يملك الثقة التي هي مهمة جداً، وهو الأمر الذي يفتقده لاعبي الأرجنتين حاليا " .

وأضاف : " من الصعب أن تقوم بعمل جيد في المنتخب الأرجنتيني سواءً بتواجد ميسي أو غيره من اللاعبين، النجاح ليس سهلاً، عليهم أن يكونوا أقوياء ذهنياً مثلما فعلنا في 2008 " .

وحول عدم فوز ميسي بكأس العالم وتلقيه الانتقادات قال تشافي : " الكثير ممن يتحدثون لا يفقهون في كرة القدم ثم ينتظرون للنتائج، وميسي وصل مع الأرجنتين للنهائي لكن ميسي لا يلعب وحيداً، والأرجنتين لم تقصى من الدور الأول، في كأس العالم هناك بطل واحد فقط، هل البقية فاشلين ؟ لا " .

وحول المقارنة بين ميسي ونيمار قال تشافي : " ميسي ونيمار لاعبان مختلفان جداً. ميسي ناضج جداً كروياً، ويقوم بكل شيء بشكل جيد ، نيمار لاعب عظيم ويملك قدرة هائلة على إحداث الفارق ، لكن يجب أن ينضج أولاً. وبالتأكيد مازال بإمكانه التحسن " .

وختم عن وجهته في المستقبل والاتجاه لعالم التدريب : " التدريب هو حلم بالنسبة لي، ومازلت أحاول تحقيقه ، الآن أنا لدي شهادة التدريب في المستويين الأول والثاني. في عام 2019 سوف أستمر في هذا العمل والتقدم به " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads