المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: هازارد قادر على الفوز بالبالون دور مع تشيلسي ويجب احترام مورينيو

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 02:48 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب تشيلسي الانجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرا صحفيا، للحديث عن لقاء مانشستر يونايتد غدا، في الأسبوع التاسع من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال ساري :" باركلي من المتوقع أن لا يتواجد معنا غدا ، لدينا اصابات بسبب اسبوع الفيفا ، روديجير جاهز وكوفاسيتش ، هازارد ؟ لاعب مدهش وسيكون جدا مهم لنا اذا بقي ، أعتقد أن بإمكانه أن يحقق كل شئ هنا ، كذلك البالون دور دون الانتقال لإسبانيا ، تشيلسي سيكون بإمكانه تحقيق دوري الابطال وكذلك بلجيكا بإمكانها أن تحقق اليورو".

وأضاف ساري حول قول مسؤولي مدريد بأن هازارد مثل العبد المطيع: " لا اعلم ماذا يمكنني قوله ، بآخر 3 شهور كان هازارد سعيد جدا ، مورينيو ؟ مدرب عظيم حقق كل شئ في كرة القدم ، علينا احترامه وعليكم ايضا ان تحترموه ، سجل مورينيو مع تشيلسي ؟ : إنه مدرب جيد جدا وواحد من بين الافضل في العالم، لا اعلم ماذا كانت مشكلته مع كونتي، ربما كان عصبي بعض الشئ على ارض الملعب، اعتقد ان كونتي يحترم مورينيو بشدة " .

وواصل ردا على سؤال إذا كانت مواقع التواصل تزعجه: " لا اعلم، لم استخدمهم من قبل اجتماعيا، ربما للعمل فقط، لدي مشكلة للتواصل مع الناس عبر الهاتف، افضل للمواجهة وجها لوجه، هذا ليس عالمي ، هل مورينيو يحصل على الاحترام الكافي حاليا ؟ لا اعتقد حاليا ، لست واثق لأنني لا أقرأ كل شئ ، كل مدرب يمر بفترات سلبية وايجابية ".

وحول مانشستر يونايتد وبدايته السيئة في البريميرليج: " ربما مندهش بها ، لكن هذا يمكن حدوثه ، لقد مرت 8 جولات فقط ، هما يبلون بشكل طيب في الأبطال وبإمكانهم التحسن في البريميرليج ، نحن نتحدث عن شهرين فقط، نقاط قوة مانشستر يونايتد كعناصر هم الأفضل في البريميرليج ، مانشستر سيتي أفضل فريق لكن كعناصر اليونايتد الأفضل ، لا أعلم من سيفرض أسلوبه غدا ، انا سعيد بالنتائج لكن علينا أن نتحسن وأعتقد بإمكاننا ذلك ، ليس لدينا وقت للعمل ، حظينا ب8 لاعبين فقط ، بداية اغسطس و من الصعب العمل وتطوير اللاعبين في هكذا موقف ، على مستوي المنظومة الدفاعية نحن نمنح العديد من الفرص للمنافسين " .

وحول تصريحات والد كريستينسن عن مستقبله : " انا لست مهتم بما يقوله، اعتقد حتى هذه اللحظة لويز و روديغر يقومون بعمل مدهش ومن الصعب ان نقوم بتغيير العناصر حاليا، بأخر 6 مباريات لعبت كريستنسن في 3، ربما اليورباليغ ليست مهمة لوالده لكنها مهمة لنا ، كريستنسن مازال شاب ويملك امكانيات فنية وبإمكانه ان يتحسن وهو يناسب اسلوب لعبي " .

وختم عن مستقبل موراتا حيث سئل من إحدي الصحفيين انت لا تريد موراتا في يناير : " لا اعتقد انهم يعرفوني جيدا، انا لا افكر في الميركاتو، اوااصل التركيز على الفريق فحسب، في الاشهر الاخيرة موراتا يؤدي بشكل افضل وبأخر 3 ايام في التدريبات رأيته يلعب بشكل جيد جدا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads