المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 04:02 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

فيديو| ماذا قالت نرمين ماهر قبل حفل زفاف شيماء سيف ؟
بالتزامن مع موعد حفل زفاف شيماء سيف ؛ وجهت الفنانة نرمين ماهر، إليها رسالة تهنئة بمناسبة حفل زفافها، ونشرت فيديو لهما بمشاركة عدد من النجوم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام".

موعد حفل محمد الشرنوبي في كايرو فيستيفال
يستقبل مسرح The Marquee حفل محمد الشرنوبي في كايرو فيستيفال سيتي يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر المقبل، حيث من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا.

تفاصيل حفل خالد سليم في مكتبة الإسكندرية
تستقبل الإسكندرية، حفل خالد سليم في مكتبة الإسكندرية، وذلك في يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر، حيث يشارك جمهوره بباقة من أجمل أعماله الغنائية.

نجلة فيفي عبده في ضيافة دعاء صلاح على النهار
تستضيف اليوم الإعلامية دعاء صلاح، نجلة فيفي عبده، اليوم الجمعة وذلك في تمام الساعة 6 مساءا ببرنامج" حكايتك" على شاشة قناة النهار، وتتحدث غزة خلال الحوار عن مشوارها الفني.

فيفي عبده تتغيب عن مراسم زفاف شيماء سيف.. والسبب !
تحتفل الفنانة شيماء سيف اليوم بحفل زفافها على المنتج محمد كارتر، ومن المقرر أن يحضر مراسم زفاف شيماء سيف عدد كبير من النجوم.


مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد والدها بكلمات مؤثرة
نشرت الفنانة مها أحمد، صورة لها بجانب والدها تحتفل بعيد ميلاده وذكرى وفاته في نفس اليوم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

محمد هنيدي يصدم الجمهور بحقيقة مشهد سقوط السرير في جاءنا البيان التالي
كشف الفنان محمد هنيدي، عن حقيقة مشهد سقوط السرير في فيلم جاءنا البيان التالي، موضحًا أن لحظة تصوير المشهد مع الفنان طلعت زكريا لم يكن تمثيلًا.

ارتباط دينا الشربيني بعمرو دياب.. حب حقيقي أم بيزنس.. هذه المواقف تحسم الأمر!
سيطر ارتباط دينا الشربيني بعمرو دياب على السوشيال ميديا، حيث اعترف النجم عمرو دياب رسميا بحبه لدينا الشربيني أثناء غنائه لأغنيته الشهيرة "برج الحوت"، بحفله أمس في جامعة مصر الدولية ؛ حيث أوقف عمرو الغناء لينادي على دينا الشربيني وقال لجمهوره "جبت لكم برج الحوت"، ليحتضنها بعدها ويرقصان سويا على خشبة المسرح.

بعد اعتراف الهضبة بحب دينا الشربيني.. في 3 مشاهد اعرف مين بيحب التاني أكتر
" مين بيحب التاني أكتر " التساؤل الأبرز الذي تصدر اهتمامات المصريين بعد اعتراف الهضبة بحب دينا الشربيني بشكل نهائي أمس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads