المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يفاجئ الجميع قبل موقعة اليونايتد وتشيلسي

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 03:10 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، عن العودة لملعب ستامفورد بريدج في المؤتمر الصحفي للقاء تشيلسي غدا، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو: " أنا أمثل مانشستر يونايتد بنسبة 100 % ، لا مكان لأي شئ سوى الاحترام تجاه الملعب وجماهيره وهي مجرد مباراة ، هل تشعر بأنك مستهدف من الاتحاد الانجليزي ؟ إن إجبت سؤالك فسأدخل في موضوع آخر لأنني حسب القوانين لا أستطيع الإشارة لأي تحيز ، بالتالي إجابتي هي لا إجابة".

وأضاف عن لوك شاو: " خلال اللحظات الصعبة التي لم يتم اختياره فيها ، ولم يلعب بشكل منتظم كان يقول دائما أريد اللعب ، أريد أن ألعب لمانشستر يونايتد ، سأنجح في ذلك ، لقد واجه العملية بطريقة شجاعة ، شو وصل للمرحلة الاستعدادية قبل الموسم في حالة بدنية جيدة وأفضل بكثير ثم من الناحية التكتيكية ، أعتقد انه استوعب جميع المعلومات وكل العمل الذي قمنا به خلال السنوات الماضية " .

وحول التطور وتغير الفريق بعد مباراة نيوكاسل قال : " شعرت بذلك بعد المباراة، بعدها غادر اللاعبون لمنتخباتهم، وسنعود خطوة بخطوة. بالرغم من عدم عودة جميع اللاعبين إلى هنا اليوم، لكن الأجواء الايجابية مازالت متواجدة، واللاعبون سُعداء وعلى ما يُرام ، ساري ؟ بالنسبة لي هذه لعبة مختلفة، هل سأحتفل بجنون لو سجل فريقي في ستامفورد بريدج؟ لا، لا أعتقد ذلك، أعتقد بأنني سأحاول السيطرة على نفسي دائماً واحترام الملعب والجماهير التي كانت جماهيري لسنوات عديدة " .

وواصل عن عودة اللاعبين بعد التوقف : " البعض عاد في حالة جيدة وسعادة بنتائج جيدة، البعض عاد بإصابات كنا على علم بها عند حدوثها وكانت المنتخبات محقة في إعادة اللاعبين والبعض عاد بإصابات لم يكن لدينا أدنى فكرة عنها واتضح أنهم عادوا بإصابات بالغة. حالة الفريق هي أن كل لاعب متاح مختار " .

وحول الاحتفال بجنون أمام تشيلسي رد مورينيو : " لفعل ذلك [الاحتفال بجنون] لابد أن يحدث أمر يفقدني السيطرة على مشاعري وهذا ليس بالأمر السهل ولذلك سأفكر [قبل فعل ذلك] بأي ملعب أتواجد وبأي جماهير تمتلئ المدرجات. ما عدا ذلك، هي مجرد مباراة بالنسبة لي. أنا مانشستر يونايتد 100% غدًا ولا شيء أكثر من احترام الملعب والجمهور ، لن أحتفل و لن أبدي عن رغبتي ، لأن هذا المكان أعشقه ، إن فزت غدًا سأحقق 3 نقاط مهمة و من ملعب صعب للغاية " .

جدير بالذكر أن الاتحاد الانجليزي قد منح مورينيو مهلة ممتدة حتى السادسة مساءا يوم الأربعاء المقبل للرد على التهم الموجهة له، وسيكون مورينيو متواجدا في منطقة التدريب في ستامفورد بريدج .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads