المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يشبه مباراة هيديرسفيلد تاون بـ"الفخ"

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 03:29 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا، للحديث عن لقاء هيديرسفيلد تاون في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب عن مباراة الغد: " لقد توقفنا مرتين هذا الموسم بعد ثمانية مباريات ، الأمر كما أنه لو تبدأ من جديد كل مرة ، خضنا أصعب سبع مباريات بين فترتي التوقف الدولي الاخيرتين ، أنت تحتاج للعمل من جديد ، لقد سارت الأمور بشكل جيد جدا بعيدا عن مباراة نابولي وهذا كان سيئا حقا ، الآن لدينا مباريات بإمكاننا الاستحواذ اكثر مما فعلنا في جميع المباريات الأخري ، علينا التفكير في شئ مختلف".

وأضاف: " يمكننا استخدام اللاعبين أكثر قليلاً ، و هو ما نحاول القيام به بالطبع، ولكن كل هذا يعتمد على من هو جاهز و من ليس جاهزا ، الإصابات ؟ عدد قليل من اللاعبين تدربوا وسنرى ما سيحدث ، المؤكد أن كيتا لن يكون متاح ، فان دايك ؟ لاعبي كرة القدم يلعبون كثيرا مع قليل من الألم ، هو ليس لديه أي مشاكل مع ذلك ، ديفيد فاجنر مدرب هيديرسفيلد ؟ عيد ميلاد سعيد ديف ، اليوم سيبلغ عامه ال47 ، يبدو أكبر قليلا " .

وحول لقاء هيديرسفيلد قال: " قال محللنا إنهم أقوى بكثير مما يمكن تخيله ، لهذا السبب استخدم كلمة فخ ، ضد توتنهام استحوذوا على الكرة أكثر ، سيكون هناك أجواء رائعة في الملعب ونحتاج لأن نكون مستعدين ، اذا بقي هيديرسفيلد في البريميرليج هذا الموسم سيكون فاجنر قد حقق هاتريك من المعجزات ، لقاء ليفربول؟ يجب أن تحضر كثير من المعلومات خلال يومين ، يجب أن نجمعهما معا على مسار واحد مجددا ، أنظمة وأفكار مختلفة".

وواصل: " لا يمكن تجاهل سفر وتعب اللاعبين الدوليين ، وتغيير الجدول الزمني مرتين وثلاثة في ثمانية أو تسعة أيام ، إنهم مستعدون ولكن يجب اتخاذ قرار عن جاهزيتهم ،فان دايك أرسل لي رسالة بأن فينالدوم سجل هدف مع هولندا ، هدف هاري ويلسون مع ويلز ؟ لقد عرفنا بالفعل مهاراته في الركلات الحرة قبل هذا الأسبوع ، لالانا ؟ نأمل أن لا ينسي أحد كيف كان جيدا قبل إصابته ، انه قريب للغاية منا ، هل سيبدأ ؟ سنري ولكنه خيار جاهز ، فابينيو ؟ قريب ، لم أراه لمدة 10 أيام ، ليس افضل شئ للحكم على حالته ،يحتاج للتعود ، ولقد كان لدي هذا الموقف من قبل مع جوندوجان في دورتموند لمدة نصف عام " .

وحول فابينيو ومسألة عدم مشاركته قال: " الجميع يسأل بإستمرار لماذا لا يلعب ، هناك سبب واحد ، أن لاعب اخر يناسب الفريق أفضل في المركز ، طالما أن هناك لاعبًا جاهزا يتقدمه، فعندئذ سيكون الأمر حول اللاعب الجديد لإغلاق الفجوة. سيستغرق الأمر دائما وقتا.. عندما تغلق الفجوة، انطلق و اجعلنا أفضل. تلك هي الخطة".

وحول انتقاد كلوب لبطولة دوري الأمم الاوروبية قال: " أنت لا تريد أن ترى أنتوني جوشوا يقاتل كل ليلة ، هذا غير ممكن ، في أي رياضات أخرى ، حتى كرة القدم الأمريكية لديهم توقف حقيقي ومناسب ، كرة السلة لديهم دوري صيفي ، كرة القدم فقط ، الجميع يريد مسابقات كبيرة حيث يمكنك الهبوط واللعب لشئ ما ، في هذه النقطة علينا أن نفكر أننا نريد الأوبرا كل ليلة؟ - أحب المنافسة و لكن في مرحلة ما، يجب على شخص ما أن يتراجع خطوة و يفكر كأنه لاعب، كيف يمكننا التأكد من تقديمهم أفضل آداء؟ ، إن دوري الأمم فكرة جيدة، و لكن إفعلها في رياضة أخرى. في كرة القدم لا توجد مساحة لذلك".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads