المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة نارية بالدوري - بيراميدز من أجل الثأر.. والإسماعيلي لاستعادة التوازن المفقود

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 03:31 م
ميرهان أبو اليزيد
طباعة

يحل نادي بيراميدز ضيفا الليلة، على نظيره الإسماعيلي على استاد الاسماعلية، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز، حيث يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بينما يشغل الدراويش المركز الـ16 برصيد 9 نقاط.

 

بالرغم من أن لقاء الليلة يعتبر اللقاء الأول الذي يجمع بين الفريقين بعد تغيير اسم النادي من "الأسيوطي" إلى بيراميدز، فقد سبق والتقى الدراويش بنادي الأسيوطي في أربع مباريات، كانت فيها النتائج لصالح الإسماعيلي؛ حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في واحدة.

 

موسم 2014-2015:

انتهى اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدفين لجون أنطوي وحسني عبد ربه مقابل هدف، وحقق فوزا كاسحاً في مباراة الدور الثاني من موسم 2015، انتهي فيه اللقاء بنتيجة 5/1 بعد تسجيل ايمانويل بناهيني هاتريك بالإضافة إلى شكري نجيب وعمرو السولية.

 

موسم 2017-2018:

إضافة إلى ذلك مباراة الدور الأول موسم 2017، انتهى أيضا بفوز الإسماعيلي بهدفين نظيفين لكالديرون، وكانت المباراة الأخيرة في الدور الثاني من العام الحالي وانتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

 

يخوض نادي بيراميدز لقاء الليلة بدوافع كثيرة أهمها اقتناص الثلاث نقاط، والتربع على قمة الدوري، بالإضافة إلى الثأر من الدراويش في عقر دارهم وتحقيق أول فوز لهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads