المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريم بنزيما متورط في عملية خطف

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 05:21 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت صحيفة "إنديان اكسبريس" أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني متورط مع بعض أصدقائه في عملية خطف من أجل استرداد أموال من وكيل اعمال.

وأكدت الصحيفة أن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما يشتبه في تورطه في عملية خطف ويعتقد أن السبب وراء الخطف هو استعادة الأموال المستحقة للنجم الفرنسي.

وبحسب Mediapart الفرنسية، فإن بنزيما هو السبب وراء الخطف الذي وقع بعد دفع 50.000 يورو نقدًا إلا أن محامي بنزيما نفى هذه المزاعم بعد أن قدم ليو دي، الذي يزعم أنه ممثل سابق للمنظمة الدولية الفرنسية، دعوى قضائية يوم الإثنين قال فيها إنه ضحية الاختطاف المزعوم.

وقال الضحية إن سميين تي صديق بنزيما وسائقه قاما بالإمساك به في باريس بعد مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسي بين ليون وباريس سان جيرمان وطلب منه الدخول إلى سيارة كانت سوداء اللون.

وأضاف سيلفان كورمييه محامي بنزيما: "لم يكن وكيل أعمال كريم بنزيما.. هذا هو المكان الذي تنشأ فيه المشكلة - ربما يكون محبطًا.. لقد تم تحريك هذا الأمر برمته من قبل هذا الرجل الذي يحاول بشكل خشن جدا إخفاء مشاكله الخاصة.

وقال كورمييه: "هذا الرجل يتهم أحد أقارب كريم بنزيما بإمساك ذراعه ونعلم أيضًا أن كريم بنزيما لم يكن موجودًا في المشهد فالاشتباه في محاولة الاختطاف أمر مشين للغاية".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads