المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب إيفرتون: علينا احترام "مرتدات" كريستال بالاس

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 05:51 م
عبد الرحمن السيد
طباعة
تحدث مدرب إيفرتون الإنجليزي ماركو سيلفا في مؤتمر صحفي عن لقاء نادي كريستال بالاس يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال ماركو سيلفا : "من الممكن أن يلعب جوميز وياري مينا يوم الاحد ضد كريستال بالاس.. السيناريو مختلف قليلًا مع جيمس مكارثي لكنه يستمتع بالعمل " .

وأضاف : "من المهم أن يعمل اللاعبون بجد لتحقيق ما يريدون، ليس فقط من أجل مينا لكن للاعبين مثل جاجيلكا أيضا".

وحول ريتشارليسون و بيرنارد و سيجورديسون قال : "من المهم حقا بالنسبة لي أن أرى ما يفعلوه ، الجميع سعيد بهذا الوضع، من المهم أن يستمتعوا بما يفعلونه أيضًا.. والأمر متروك لنا لمواصلة هذه الطريقة والتحسن في كل مرة " .

وواصل ماركو سيلفا: "من المهم لمشجعينا أن يشعروا بالارتباط مع الفريق ومع بعض لاعبينا، عليهم أن يستمتعوا بما يرونه على أرض الملعب لأنهم اذا اصبحوا وراءنا سنصبح أقوى بالتأكيد " .

وختم : " علينا أن نعمل بجد لتحقيق الفوز الثالث على التوالي فرغم أنها مباراة صعبة علينا أن نحترم خصمنا ، في المرتدات هم أقوياء جدا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads