المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا .. تشغيل الجزء الأول من المرحلة الرابعة لمترو مصر الجديدة تجريبيا

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 09:27 م
إسماعيل فارس
طباعة
يشهد غداً الدكتور هشام عرفات وزير النقل، بداية التشغيل التجريبي للجزء الأول من المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق، ومن المنتظر أن تبدأ المرحلة من محطة الأهرام بمصر الجديدة، وذلك بحضور كلا من الدكتور عمرو شعت نائب وزير النقل والقائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للأنفاق، بالإضافة إلى قيادات هيئة الأنفاق.

وقال وزير النقل فى تصريحات تليفزيونية ادلى بها اليوم، أن هذه المرحلة من المقرر أن توفر على الدولة 100 مليون دولار سنويًا، مشيرًا إلى أن المترو هو أحد الحلول لحل مشكلة الزحام فى القاهرة والجيزة.

وفيما يتعلق بزيادة أسعار التذاكر أوضح وزير النقل أن التذكرة تباع بـ 7 جنيهات والدولة تدعمها بـ 9 جنيهات، لافتًا إلى أن زيادة تذكرة المترو محل دراسة ولا نثبت على سعر معين لمدة 12 سنة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads