المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حازم إمام: "العرضيات" الخطر الأكبر على بيراميدز

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 09:45 م
محمود يوسف
طباعة
انتقد حازم إمام نجم الزمالك سابقًا ضعف تعامل دفاع نادي بيراميدز مع الكرات العرضية خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي التي انتهت بخسارته بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري.


وأكد حازم إمام في الاستديو التحليلي لمباراة بيراميدز والإسماعيلي إلى أنه لا يجوز أن تكون كل كرة عرضية خطر على فريق ينافس على لقب الدوري المصري.


وأوضح حازم إمام أن دفاع بيراميدز لا يجيد التعادل مع الكرات العرضية، ولا يقف لها بشكل صحيح لذلك يجب على المدرب أن يعالج هذه السلبيات.


وأضاف حازم إمام: "كينو هو قوة بيراميدز وعندما أوقفه الإسماعيلي ظهر الفريق في غير حالته وهو ما يحب لجورفان فييرا مدرب الإسماعيلي".


بينما هاجم أحمد حسن المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام الإسماعيلي.


وأشار أحمد حسن إلى أن فريقه يعاني من الظلم التحكيمي منذ انطلاق النسخة الحالية من الدوري المصري مشيرًا إلى أن لجنة الحكام تنتقم من بيراميدز.


وقال أحمد حسن خلال تصريحات إذاعية: "لجنة الحكام تعين حكامًا تتعمد خسارة بيراميدز ولا أعلم السبب الحقيقي وراء ذلك.. نحن نبحث عن المنافسة فلماذا كل هذا الغل والعداء ضدنا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads