المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية..الجمعة 19 أكتوبر 2018

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 10:01 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الخميس 19 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

باحث استراتيجي لـ" بوابة المواطن ": اعتصام كولن يحاول شرعنة الاحتلال التركي

قال إبراهيم كابان، باحث استراتيجي كردي سوري، اليوم الجمعة، إن المظاهرات والتجمعات الكردية في أوروبا، إن لم تكن ضد الاحتلال التركي في الشمال السوري تصبح لا قيمة لها، جاء ذلك للرد على سؤال عدم المشاركة في "اعتصام كولن" الذي يقيمه بعض أفراد الجالية الكردية أمام القنصلية التركية.


صور| في خطوة غير مسبوقة.. الرئيس العراقي في شارع المتنبي وقهوة الشابندر

تفقد الرئيس العراقي برهم صالح وقرينته السيدة الأولى سرباغ صالح شارع المتنبي، الذي يعد أعرق شارع ثقافي في العراق، والذي يجمع بين العديد من المكتبات الثقافية والعلمية، يأتى ذلك فى خطوة غير مسبوقة من الرئيس.

البنتاجون: إلغاء المناورات العسكرية في كوريا الجنوبية
قالت المتحدثة باسم البنتاجون، دانا وايت، اليوم الجمعة، إن وزارة الدفاع الأمريكية، قررت إلغاء المناورات العسكرية " فيغيلنت أيس"، في كوريا الجنوبية، التي كانت مقررة في ديسمبر المقبل.. حسبما أعلنت شبكة الحرة الأمريكية.

الأربعاء المقبل.. بوتين يلتقى رئيس الوزراء الإيطالى لبحث الأزمة السورية والليبية

أعلن المكتب الصحفي للكرملين، اليوم الجمعة، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سوف يلتقي رئيس الوزراء الايطالى جوزيبى كونتى، الأربعاء المقبل، وذلك لبحث الأزمة السورية، والقضية الليبية.. حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

الأسد: بعض الدول تحاول التدخل في شؤون سوريا لفرض سيطرتها علينا

صرح الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الجمعة، أن بعض الدول تحاول التدخل في الشؤون السورية، وممارسة الضغوط لفرض سيطرتها على مناطق سوريا، مشيرًا إلى أن ذلك يعيق التسوية السورية، وتحقيق الأمن والاستقرار داخل الأراضي السورية.. حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الإصابات إلى 52 في جمعة " معًا غزة تنتفض والضفة تلتحم "

أعلنت الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد الإصابات ليصل إلى 52 إصابة في جمعة " معًا غزة تنتفض والضفة تلتحم"، والتي نادت بها الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار.

إصابة 3 فلسطينيين في جمعة معًا غزة تنتفض والضفة تلتحم
أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، إصابة ثلاث مواطنين، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مشاركتهم في جمعة "معًا غزة تنتفض والضفة تلتحم"، على حدود قطع غزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads