المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هازارد يتحدث عن أسلوب ساري واقترابه من لقب الأفضل في العالم

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 10:45 م
محمود عفيفي
طباعة
تحدث الدولي البلجيكي إيدين هازارد، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي عن أسلوب لعب البلوز تحت قيادة ماوريسيو ساري، وفرص الفريق في التتويج بالبريميرليج، بجانب الاقترارب من لقب الأفضل في العالم. 

أسلوب لعب تشيلسي:

وفي حوار أجراه هازارد مع شبكة "سكاي سبورتس" تحدث قائلاً: "ساري يحب أن يمتلك الفريق الكرة، لو استحوذت على الكرة لفترة طويلة سيكون لديك فرصة أكبر للتسجيل".

وواصل: "ساري يخبرني بضرورة تسجيل 40 هدفاً مع تشيلسي، لو ولصت إلى ذلك العدد من الأهداف سيكون أمراً مذهلاً، يشجعني دائماً على التسديد والتمريرات".

وتابع: "لو أهدرت الفرص فلا مشكلة، اللاعبون يجدونني باستمرار بسبب الاستحواذ على الكرة لفترة طويلة".

لقب الأفضل في العالم:

وأضاف هازارد عن فرصه في الحصول على جائزة الكرة الذهبية: "أنا أؤدي بشكل جيد، ولكن ميسي ورونالدو فعلا ذلك الأمر منذ 10 سنوات، أعتقد أنه من الصعب الوصول لنفس الأمر، لأن ما حققه الثنائي كان أمراً جنونياً".

وأكمل: "أريد فقط مواصلة تسجيل الأهداف، ليس عليك تسجيل الأهداف فقط كي تكون الأفضل، أنا أستمتع فقط بالتواجد في الملعب، هذه هي فلسفتي".

المنافسة على البريميرليج:

وبخصوص منافسة تشيلسي على لقب الدوري الإنجليزي، أكد هازارد: "ليفربول ومانشستر سيتي أفضل من البلوز بنسبة بسيطة هذا الموسم،هدفنا هو الفوز بالبريميرليج".

واستكمل: "نملك مدرب كبير ولاعبين رائعين، ليس هناك شك في قدرتنا على التتويج بالدوري".

الفورمة الأفضل:

وشدد اللاعب البلجيكي عن وصوله إلى أفضل فورمة في مسيرته: "من الصعب القول أنني وصلت لأفضل فورمة في مشواري، أنا الأن أسجل أهداق كثيرة لذلك يرى البعض أنني في أفضل شكل".

وأنهى: "لا أبحث عن الإحصائيات والأهداف دائماً، لو تمكنت من تسجيل الأهداف فسيكون أمراً جيداً لي وللفريق".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads