المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير الحماية المدنية يكشف لـ"بوابة المواطن" أسباب حريق كنيسة عين شمس

السبت 20/أكتوبر/2018 - 02:23 ص
وسيم عفيفي
طباعة
أكد اللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية أن حريقاً نشب خلال الساعات الأولى من منتصف ليل السبت بالطابق الخامس داخل كنيسة عين شمس المعروفة باسم كنيسة العذراء درياس بمنطقة زهراء عين شمس.

وكشف اللواء أسامة فاروق في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن" أن أسباب حريق كنيسة عين شمس راجعة لحدوث ماسٍ كهربائي، مشيراً إلى أنه فور تلقي جهاز الحماية المدنية أنباء الحريق سارعت القوات بدفع 10 سيارات إطفاء مع إخلاء الكنيسة من عمالها.

وأوضح اللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية أن إخماد حريق كنيسة عين شمس تم في غضون 20 دقيقة، مؤكداً أن جهاز الحماية المدنية نجح في منع أي أضرار متعلقة بالأرواح.

واستبعد اللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية ما تناقله البعض عن احتمالية وجود عمل إرهابي، مشيراً إلى أن الماس الكهربائي هو الذي أدى إلى حريق كنيسة عين شمس.

واختتم أسامة فاروق تصريحه لـ "بوابة المواطن" قائلاً "أن قوات الحماية المدنية تقوم الآن بعمليات التبريد منعاً لتجدد حريق كنيسة عين شمس بعد إخماده.

كانت غرفة الحماية المدنية، تلقت إخطارًا من غرفة النجدة، بنشوب حريق فى كنيسة العذراء، وعلى الفور دفعت الحماية الدنية بسيارات الإطفاء، وتمكنوا من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads