المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. بيلا يدافع عن الصدارة أمام كوم حمادة وبلطيم يصطدم بكفر بولين في القسم الثالث

السبت 20/أكتوبر/2018 - 08:16 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق عصر اليوم السبت، منافسات الجولة الحادية عشر بالمجموعة الثانية عشر بدوري القسم الثالث، والتي تشرف عليها منطقة كفر الشيخ لكرة القدم، وذلك بإقامة 7 مباريات مثيرة وقوية، حيث يلتقي كفر بولين بقيادة مديره الفني حمادة الطحان صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة، مع بلطيم الذي يقوده فنيًا عبد الفتاح عبد الرازق في المركز الثاني والوصيف برصيد 22 نقطة.

ويستضيف حوش عيسى بقيادة مدربه رمضان عرفة صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة، نظيره دسوق بقيادة حسام السقا في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

ويستدرج فريق الزعفران بقيادة إبراهيم الشهيدي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة، نظيره سخا في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط ويسعى الزعفران في هذه المباراة إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث من أجل العودة لصدارة المجموعة من جديد.

ويحل بيلا بقيادة مديره الفني عبد اللطيف الدوماني والمتصدر للمجموعة برصيد 24 نقطة، ضيفًا ثقيلًا على شباب كوم حمادة بقيادة مديره الفني محمد علوش فى المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

كما يدخل شباب الحنفي المتذيل للمجموعة برصيد 6 نقاط، في مواجهة صعبة أمام اتحاد بسيون بقيادة محمد درويش في المركز العاشر 11 نقطة.

ويلتقي الحامول بقيادة مديره الفني رضا أبو الفتوح صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة، مع مطوبس بقيادة مصباح فليفل في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads