المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٣ أهداف يسعى الاتحاد لتحقيقها أمام بتروجيت.. الزمالك في المقدمة

السبت 20/أكتوبر/2018 - 10:34 ص
محمد عبدالغني
طباعة

يلتقي فريق الاتحاد السكندري مع نظيره بتروجيت، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الإسكندرية وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

هناك أهداف عديدة يسعى لاعبو فريق الاتحاد السكندري لتحقيقها في مباراة اليوم، وذلك عقب المستوى الذي ظهروا عليه خلال المباريات الماضية:-

 

ورصدت "بوابة المواطن" أبرز ٣ أهداف للاتحاد السكندري يسعى لتحقيقها من مباراة بتروجيت على النحو التالي:-

 

مواصلة سلسلة الانتصارات

 

يسعى لاعبو الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز من أجل استكمال النتائج الإيجابية، التي حققوها مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حلمي طولان، والتي كان آخرها الفوز على النادي الأهلي حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في آخر مبارياتهم ببطولة الدوري.

 

الدخول في المربع الذهبي

 

يحاول فريق الاتحاد السكندري تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الدخول في منطقة المربع الذهبي بجدول الترتيب، حيث أنهم يحتلون المركز السابع برصيد ١٤ نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب الصدارة، الإنتاج الحربي و3 نقاط عن الزمالك وسموحة صاحبي المركزين الثاني والثالث.

 

الاستعداد لمواجهة الزمالك

تعد مباريات بطولة الدوري المصري بمثابة بروفة جيدة لفريق الاتحاد السكندري، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره الزمالك في دور ال١٦ من البطولة العربية للأندية، حيث أنهم يهدفون للإطاحة بالقلعة البيضاء من أجل استكمال المشوار والوصول إلى دور الثمانية.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads