المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم السبت 20 - 10 - 2018

السبت 20/أكتوبر/2018 - 11:46 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي هذا اليوم 20 - 10 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم كرة القدم .

هازارد يتوقع مراقبة لصيقة من لاعبي مانشستر يونايتد

أكد نجم تشيلسي إدين هازارد أنه يتوقع مراقبة لصيقة من وسط مانشستر يونايتد وقال : " نفس الحال كما كان بأخر 3 سنوات، هيريرا ثم مكتومناي، كيف اتغلب على ذلك؟ ان العب ببساطة، امرر واتحرك، اعلم انني اسرع من هيريرا واذا فعلت ذلك يمكنني ان اصنع الفارق " .

وأضاف : لا اعلم اذا كنت اعيش ازهي فترات مسيرتي لأنني اسجل اهداف كثيرة لكني لا اهتم بالأرقام واستمتع بكرة القدم ، فلسفة ساري بسيطة تلمس الكرة كثيرا وذلك سيتيح صناعة الفرص ، يخبرني انه يجب ان اسجل 40 هدف هذا الموسم وسيكون امر مذهل ، ساري دائما يحفزني على المراوغة والتسديد وان اهدرت فرصة لا مشكلة، ويخبرني بأننا طالما نستحوذ على الكرة فالفرص ستتوفر لي " .

وحول ما ينقصه ليكون الأفضل في العالم قال : " ان اقوم بعملي على ما يرام لكن ميسي ورونالدو يفعلون ذلك بأخر 10 سنوات ، بأمانة من الصعب تكرار ذلك لأن ما فعلوه غير معقول ، اود فقط مواصلة التسجيل ، وفلسفتي الاستمتاع بكرة القدم ، ربما سيتي وليفربول أفضل بعض الشئ ليكونوا منافسين على اللقب لكننا نمتلك مدرب عظيم ولاعبين كبار وفعلنا ذلك من قبل ، نحن تشيلسي وهدفنا اللقب دائما " .

ساري: مورينيو السبيشيال وان

تحدث مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري عن الأفضلية بينه وبين مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو وقال : " انه لازال الرجل الاستثنائي السبيشيال وان ، النتائج لصالحه ، هو افضل مني واتمني تطوير قدراتي مستقبلا لكنه افضل مني بالتأكيد ، مورينيو مختلف عني ، لديه شخصية مختلفة عني ، مورينيو حقق كل شئ لذا يجب ان افوز لكل اقارن به " .

وأضاف : " نجاحات مورينيو لم تقتصر على الماضي بل اعتقد انه قادر على اضافة المزيد ، هو من الافضل وربما افضل مدرب في العالم ، هو حاليا بين الافضل في العالم وانا لست مهتم لذلك لا يمكن مقارنتي بمورينيو ، امل ان افوز بالالقاب، لقد فزت ب سيريا B وC وD وهي مثل الدرجات الادنى هنا في انكلترا لكنني الان اريد الفوز في هذا المستوى، الدرجة الممتازة " .

وواصل : " الأهم ان يفوز بأسلوبه ، لقد حقق كل شئ بكل مكان ذهب له ، علينا توقع اي شئ في لقاء مانشستر يونايتد فريق قوي جدا ، وعلينا ان نكون جاهزين ، قد اتشابه مع مورينيو في الاصرار والعزيمة ، بدون العزيمة كان مستحيلا اني اتي الي هنا بعدما كنت ادرب في دوريات الهواة ، الاصرار والطموح لدي في اعلي المستويات ، لم افكر بأني سأدرب فريق بدوري الابطال يوما ما ، لذلك انا محظوظ وعليك ان تكون محظوظ " .

جورجينيو: أنا اعشق تشيلسي

تحدث نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي جورجينيو عن عشقه للنادي وقال : " من المستحيل أن تأتي إلي هنا ولا تعشق النادي ، لقد احببت كل شئ وأشعر انها عائلتي ، طموحنا غير محدود واتمني تحقيق لقبين هذا الموسم " .

وأضاف عن دوره في الملعب : " وظيفتي هي منح الإيقاع لطريقة لعبنا، من اجل مساعدة المهاجمين والمدافعين عبر الربط بين الخطوط ومنح الفريق التوازن المطلوب ، اندريه بيرلو و تشافي هيرنانديز دائما مثّلا قدوتي في اللعب، هم في المستوى التالي واحاول ان اصل إليه " .

مورينيو: نتائج تشيلسي تتحدث عن نفسها

تحدث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو عن لقاء نادي تشيلسي ظهر اليوم وقال: " نتائجهم تتحدث عن نفسها ، تركيزهم منصب على البريميرليج و هما في قمة الترتيب ولديهم العديد من اللاعبين الرائعين " .

وأضاف : " لكن التاريخ يقول عندما يكون هازارد افضل لاعب في البريمرليغ؛ تشيلسي هم الابطال، ذلك حدث معي ومع كونتي، وهذا الموسم، بالطبع مجرد البداية لكن ان كان افضل لاعب في الدوري حتى الان وهو ما اعتقد؛ فإن صدارة تشيلسي سببها ان هازارد من نوعية اللاعبين الذين يصنعون فارق هائل " .

وواصل : " إن فكرت في إدين فقط فنحن في ورطة. هناك إدين، هناك ويليان، هناك كانتي. من الصعب جدًا أن تواجه فريقًا وتركز على لاعب واحد إن كان ذلك اللاعب المميز محاطًا بلاعبين مميزين ، هل تركز على انهاء سلسلة الهزائم التي تعرضت لها كمدرب في ستامفورد بريدج ؟ لا على الإطلاف ، لم يسبق لي هزم نيوكاسل في ملعبه أيضا ، وانتهي الامر ، ساحاول ضد تشيلسي ويمكننا الفوز " .

وحول مستقبله مع مانشستر يونايتد : " لستُ سعيدًا، بصراحه أنا لستُ سعيدًا، لكن إن توجب أن يكون أحدًا منا هو الذي يتعرض لذلك فأفضّل أن يكون ذلك الشخص أنا على أن يكون لاعبيّ عرضةً لذلك. نعم هذا الأمر يزعجني فأنا إنسان مثلكم " .

ليفربول يحتفظ بـ"مورينيو" حتى الصيف المقبل

نشرت صحيفة " الميرور " الانجليزية أن ليفربول سيحتفظ بألبرتو مورينو حتي الصيف المقبل ، النادي يأمل بأن يجد له بديلاً ، بن تشيلويل هدف طويل الأجل ويورغن كلوب معجب كثيراً في الظهير الانجليزي .

صراع إنجليزي على ضم ماركو أسينسيو

نشرت صحيفة " الميرور " أن اندية البريميرليج في حالة تأهب وسط بسبب إهتمامهم بضم ماركو أسينسيو وهما ليفربول وتشيلسي و مانشستر يونايتد .

أوين يتوقع فوز ليفربول على هيديرسفيلد بثلاثية

توقع مهاجم ليفربول السابق مايكل أوين ان يفوز فريقه على هيديرسفيلد بثلاثة أهداف للاشئ وقال : " أتوقع أن يدخل كلوب بأقوى فريق لديه أمام هيدرسفيلد الذي فشل في التسجيل في آخر ست مباريات بالدوري – لن أستغرب إذا بدأ ستوريدج اليوم، مع لعب الريدز في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع" .

المدير التنفيذي الجديد في أرسنال: سلاحنا هو البطولات

قال المدير التنفيذي الجديد في نادي أرسنال فيناي فينكاتيشام أن سلاحه هو تحقيق البطولات وقال : " الأكتفاء الذاتي سيكون السلاح الأهم من أجل تحقيق البطولات " .

وأضاف : " لدينا طموح واضح وصريح لتحقيق أكبر البطولات الممكنه في اللعبه ، نريد الفوز بطريقتنا التي نحترم بها قيمنا الخاصه وتاريخ وتقاليد النادي ، نثق تماماً في الوصول لأهدفنا عن طريق هذا النموذج في السنوات القادمه " .

مانشستر سيتي يكرم جو هارت

تم تسمية أحدي ارضيات اكاديمية السيتي الخاصة بتدريبات الحارس باسم جو هارت تقديرا لمسيرته مع النادي .

جوارديولا يعترف بالعمل على تجديد عقد ساني

أعترف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بالعمل على تجديد عقد ليروي ساني وقال : " النادي يعمل على ذلك ، نقدر جودة اللاعب وإنسانيته ، وعلاقته بالنادي وقد تكون هناك لحظات صعود وهبوط ولكننا نساعده في هذه اللحظات ليفهم ثبات المستوي مهم لمسيرة اللاعبين ليصبحوا أفضل ، دي بروين يعلم أكثر من اي شخص اخر عن مدي اهمية الفريق ، الآن يحتاج للعودة ليكون جزء منا ، الآخرين لعبوا جيدا في غيابه والآن سنري ما الذي سيحدث " .

وأضاف : " انا دائما لا اتخذ قرارات تكون صحيحة ، قدمت خلال مسيرتي قرارات سليمة واخرى سيئة ،ولكن يجب عليك اتخاذ القرار في الوقت المناسب واللحظة المناسبة ، في بعض الاحيان تندم بعد ما أن تتخذ القرار وتمضي قدماً وهذا كل ما في الامر وهذا ما حدث ، رحيل هارت ؟ انا اعلم بأن الامر كان صعباً على الناس وعلى الجماهير ،كان
حارس مرمى رائعاً ولديه نتائج جيدة في النادي ولهذا السبب لم يكن الامر سهلاً بالنسبة لي لاتخذ قرارا مثل هذا ".

روني: لم يكن أحدا مغرورا تحت قيادة فيرجسون

تذكر مهاجم مانشستر يونايتد السابق واين روني أيامه في الفريق و قال : " تحت قيادة السير أليكس فيرغسون لم يستطع أي لاعب التعامل بغرور وكأنه أكبر من النادي تحت أي ظرف " .

وأضاف : " لاعبون أمثال غاري نيفيل، ريان جيجز، وبول سكولز وريو فيرديناند وأنا معهم لم نكن لنسمح بذلك ، كنا نتحكم في غرفة الملابس ونوفر هذه المهمة على السير أليكس فيرجسون الذي كان يحظى بثقة جميع اللاعبين".

وحول أسلوب لعب الفريق مع فيرجسون قال : " لم نكن نهاجم أو ندافع بشكل عشوائي في الملعب، بل كان كل شيء يتوقف على الظروف وإمكانيات وأسلوب الخصم مما ساعدني كثيراً على تطوير نفسي من الناحية الجماعية".

نجم كالياري: أود اللعب في البريميرليج

أعلن نجم كالياري الايطالي نيكولو باريلا أنه يرغب باللعب في البريميرليج بعد تلقيه العديد من العروض وقال : " أنا سعيد لأنني لازالت العب للفريق وأنا مشجع لهم وأشعر بأنني في منزلي، ولكن إن كنت سأختار بين الكالتشيو أو البرميرليغ فسأود اللعب في انجلترا " .

ايمري: عودة كوسليني مهمة لنا

تحدث مدرب أرسنال الانجليزي اوناي آيمري عن اخبار عودة المدافع الفرنسي كوسليني للفريق : " إنها أخبار جيدة للغاية للفريق، هو لاعب مهم لأنه القائد، وخلال هذا الأسبوع سيجري بعض الحصص التدريبية معنا " .

وأضاف : " نحن بحاجة لأن نعطيه الثقة وأن نكون قريبون منه، لأنه تعرض لإصابة خطيرة والآن هو يتحسن ويتدرب معنا، وتطوره هو خبر إيجابي لنا " .

مانشستر سيتي يجهز عرضا للتعاقد مع دي يونج

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية ان مانشستر سيتي الانجليزي يجهز 70 مليون باوند للتعاقد مع دي يونج لاعب اياكس امستردام في يناير .

مانشستر يونايتد يجهز عرضا جديدا لمارسيال

نشرت صحيفة " الديلي ميل " ان مانشستر يونايتد سيعود بعرض جديد لأنتوني مارسيال لتجديد عقده مع الفريق .

وكيل أعمال سترلينج يضغط بورقة " لوك شاو "

نشرت صحيفة " التلجراف " البريطانية أن وكيل أعمال ستيرلينغ سيتخذ تجديد عقد لوك شو كورقة ضغط على مانشستر سيتي للحصول على أجر أفضل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads