المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم السبت 20 - 10 - 2018

السبت 20/أكتوبر/2018 - 12:02 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار دوري أبطال أوروبا وآخر اخبار الفرق المشاركة في البطولة ، قبل بداية واستئناف الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

نيمار يعلق على أخبار ارتباطه ب " برشلونة "

وصف نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان أخبار ارتباطه بالعودة لناديه برشلونة بأنها أخبار كاذبة وعارية من الصحة .

برشلونة يخطط للتعاقد مع مدافع

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن مصادرها تؤكد بان البارسا سيتعاقد مع مدافع هذا الشتاء لتعويض غياب صامويل اومتيتي .

ماريو كيمبس يدافع عن ليونيل ميسي

دافع ماريو كيمبس الاسطورة الأرجنتينية عن ليونيل ميسي ضد دييجو مارادونا وقال : " ميسي لا يستطيع الفوز لوحده ، ليونيل يحتاج فريقا معه ومدرب جيد وهذا ما لا يعجب المريض مارادونا ومعجبيه " .

وأضاف : " مارادونا لا يتوقف عند التشكيك بأفضلية ميسي ، لا يشعر بأنه ارجنتيني ولا يردد النشيد الوطني ، يذهب الي الحمام خمسين مرة ، هو يقول هذا لتتم متابعته وملاحظته ، هناك بعض الاخبار تتحدث ان مارادونا نادم عن ما قاله ، او فهم تصريحاته بشكل خاطئ ، اعتقد ان عليه الهدوء فهو يبدو مثل التسونامي ، مارادونا يسبب المشاكل للجميع عندما يتحدث ، يجب ان يركز على تدريب فريقه المكسيكي " .

وختم : " يجب أن نجد حلاً للإعتماد المفرط على ميسي في المنتخب. حالياً الوضع جيد وهي البداية. من الممكن أن يتم إستدعائه في أي وقت وهو لن يتعذّر بالعكس سيكون رده إيجابياً بالتأكيد. لكن الآن يجب إيجاد طريقة لعمل الفريق بدون ميسي، وعندما يتمكن المنتخب من ذلك. فيمكن ضم ليو لصفوفه " .

مساعد إنريكي السابق : أشعر بالحزن والألم تجاه مارادونا

قال كارلوس انزوي مساعد لويس إنريكي السابق أنه يشعر بالحزن والألم تجاه مارادونا بسبب ما قاله عن ليونيل ميسي : " حقا شخص رائع لكنني لم اشاهد لاعبا طموحا أكثر من ليو ميسي " .

مورينيو : لاعبي مانشستر يونايتد لم يناموا بعد مباراة نيوكاسل

أكد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أن لاعبي الفريق لم يناموا بعد الخسارة من نيوكاسل وقال : " لقد بقى الجميع يشاهد وسائل الإعلام التي كانت تسخر سابقاً منهم في المباريات الماضية ، عندما نقع في مشكلة دائماً ما أخبر اللاعبين انها مشكلتي، علي السماح للاعبين بالاستمتاع بكرة القدم كما حصل أمام نيوكاسل، كنت سعيد بردة الفعل " .

لاعب مدريد السابق ينتقد أسلوب إدارة الفريق

أنتقد لاعب كروز أزول المكسيكي إدجار مينديز طريقة تعامل ريال مدريد مع لاعبي الفئات الدنيا بالنادي وقال : " أرى كيف يتم معاملة الفئات الدنيا هنا، لا علاقة لها بكيفية معاملتهم لنا في ريال مدريد، هناك كأننا مصنع للاعبين، وهنا يجدون كل المودة " .

ميلان مهدد بعقوبات قاسية من يويفا

قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن ميلان قد يمر بأوقات صعبة ، موضحًا أن أحدث ميزانية للروسونيري أظهرت وجود دين أكبر بكثير مما كان يعتقد سابقًا، سيواجه على إثره النادي إجراءات صارمة.

وقد يتم توقيع غرامة على ميلان أو وضع قيود على قائمة الفريق بمنافسات أوروبا تصل إلي المنع من إجراء تعاقدات جديدة .

الاتحاد الأوروبي يعاقب نابولي وفالنسيا

فرضت لجنة الانضباط، التابعة للاتحاد الأوروبي، غرامة قدرها 34 ألف يورو، ضد نابولي، لعدم اتباعه لاشتراطات الأمن، خلال مباراة ليفربول في دوري الأبطال.

كما تقرر فرض غرامة، قدرها ألف يورو، ضد فالنسيا الإسباني، بعد قيام جماهيره بإشعال الألعاب النارية، خلال مواجهة مانشستر يونايتد، في التشامبيونزليج.

رويس فخور بتتويجه التاريخي في البوندسليجا

علق ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند على تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الالماني في سبتمبر الماضي وقال : أعزائي، شكرًا لكم على التصويت لي، أشعر بفخر شديد لكوني أول المتوجين بها في البوندسليجا، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاني الفوز بها مجددًا أم لا ، عشنا أسابيع ماضية رائعة لنا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads