المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 4 مصانع بدون ترخيص فى القليوبية

السبت 20/أكتوبر/2018 - 12:25 م
مي محمد
طباعة
واصلت مديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن ، من حملاتها في الأسواق لضبط كل مايخل الأمن العام، خاصة في برا الخيمة وبنها، وأسفرت الحملات عن ضبط عن 4 قضايا في مجال إدارة المصانع والمحلات بدون ترخيص، وقضيتين في مجال الغش الغذائي وأخرى في مجال ذبح اللحوم خارج المذبح.

تمكنت قوات من مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط 4 قضيايا فى مجال إدارة مصانع ومحلات بدون ترخيص فقد تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين من ضبط مسئول عن مصنع نسيج ، وذلك لادارته المصنع بدون ترخيص واستخدمة خامات رديئه معاد تدويرها ومواد مجهولة المصدر، ولا توجد لها أي مستندات تدل على شرعيه حيازتها أو استخدامها فى ذلك المنتج .

وبعد المعايانات فقد تم ضبط 5 ماكينه نسيج دائري، 500 شريط نسيج تحت التجهيز، 1500 شريط نسيج مطبوع منتج نهائـى .

وعليه فقد تحرر عن الواقعه المحضر رقم 29702 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنه 2018.

كما داهمت مباحث ثان شبرا الخيمة، مصنع كرتون بدون ترخيص ، وألقت القبض على المسئول عن المصنع، وتبين أن المصنع يستخدم خامات رديئه معاد تدويرها ومواد مجهولة المصدر لايوجد لها أى أوراق أو مستندات تدل على شرعيه حيازتها أو استخدامها فى ذلك المنتج.

وبعد المعاينه فقد تم ضبط 2ماكينه تقطيع كرتون ،250 بكر أبيض لزوم التصنيع،1000 علبة كرتونة ورق تحت التجهيز 1500 علبة كرتونة ورق منتج نهائـىي.

وعليه فقد تحرر عن الواقعه المحضر رقم 29703 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنه 2018

بينما تمكنت قوات من مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من ضبط المسئول عن مصنع ملابس جاهزة، وذلك لادارته المصنع بدون ترخيص واستخدمة خامات رديئه معاد تدويرها ومواد مجهولة المصدر لايوجد لها أي أوراق أو مستندات تدل على شرعيه حيازتها أو استخدامها فى ذلك المنتج.

وقد عثر في المصنع على 4 ماكينه سنجر، 2 مكواه بالبخار، 1 مقص كهرباء 200 قطعه ملابس مقاسات مختلفة تحت التجهيز، وعليه فقد تم ضبطهم، وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 20252 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنه 2018م 0

بينما تم ضبط المسئول عن مصنع لتصنيع ليّ الشيشة، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص واستخدم خامات رديئة معاد تدويرها ومواد مجهولة المصدر لايوجد لها أى أوراق أو مستندات تدل على شرعيه حيازتها أو استخدامها فى ذلك المنتج.

وجد بالمصنع 1 ماكينه غزل لى شيشة، 2 ماكينه تصنيع، 300 لى شيشه تحت التجهيز.

وعليه فقد تحرر عن الواقعه المحضر رقم 20254 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنه 2018


فى مجال الغش الغذائى:


تم ضبط عدد 2 قضية فى مجال سلع غذائية منتهية الصلاحية وبدون بيانات، وأسفر الضبط عن الآتي:

حيث ألقت قوات من مركز بنها القبض على شخص مسئول عن هايبر، وذلك لحيازته وعرضة للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغيرصالحة للاستخدام الآدمىي، وتم ضبط 12 علبه بسكويت لوكس بكل علبه 12 قطعه منتهي الصلاحية، 6 علبه بسكويت لمبادا بكل علبه 6 قطعه منتهي الصلاحية.

وعليه فقد تحرر عن الواقعه المحضر رقم 24176 جنح مركز بنهــا لسنه 2018

وفي سياق آخر فقد ألقت قوات من قسم شبرا الخيمة القبض على صاحب محل عطارة، وذلك لحيازته وعرضة للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغيرصالحة للاستخدام الآدمي، وتم ضبط 35 كيس بقسمات مطحون منتهي الصلاحية.

و تحرر عن الواقعه المحضر رقم 20258 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنه 2018

فى مجال ذبح لحوم خارج المجازر الكومية ضبط قضية :
تمكنت قوات أمنية من مركز بنها من ضبط صاحب محل جزارة الكائن بناحية طحلة، دائرة مركز بنهــــــا وذلك لحيازته وعرضـه للبيع لحوم ذبحت وجهزت خارج المجارز الحكومية دون إشراف الطب البيطري، وتم ضبط 30 كجم لحوم جاموسى صغير خارج المجزر.

وعليه فقد تم التحفظ على المضبوطات، وجارى عرض المحضرعلى النيابة العامة، وتحررعن الواقعة المحضر رقم 24939 جنح مركز بنهـا لسنة 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads