المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الجمعة 20 / 10 / 2018

السبت 20/أكتوبر/2018 - 12:53 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الجمعة أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.


صور.. وزير القوى العاملة يسلم 60 عقد عمل لذوى القدرات الخاصة
سلم محمد سعفان وزير القوى العاملة، منذ قليل، 60 عقد عمل لذوى القدرات الخاصة، مقدمة من 3 شركات بالقطاع الخاص بالقاهرة، وفرتها منطقة قوي عاملة النزهة التابعة لمديرية القوي العاملة بالقاهرة، كما أنها مدعمة باستمارات التأمينات.


عاجل.. الخارجية: السعودية أثبتت أنها تسعى للحقائق فى قضية مقتل جمال خاشقجى
قالت وزارة الخارجية المصرية، أن التحقيقات الشفافة التى أعلنت عنها المملكة العربية السعودية فى قضية الكاتب الصحافى، جمال خاشقجى، تؤكد أن الرياض تسعى لكشف كل الحقائق وبشفافية كاملة.

وزير الزراعة لـ "بوابة المواطن": تسريع معدلات تطوير بحيرة إدكو لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة
أكد الدكتور عز الدين ابو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على ضرورة تضافر كافة الجهود لتحقيق الإنتاج المتميز من الأسماك والانتقال إلى مرحلة أعلى من الإنتاج المكثف من خلال زيادة عمق البحيرات بالتعاون مع المحافظة والهيئة الهندسية، والري لتعظيم الإنتاج.

صور.. انطلاق أكبر حملة تبرع بالدم بالهلال الأحمر بمشاركة خالد النبوي
انطلاق حملة التبرع بالدم للهلال الأحمر، منذ قليل، والذي أعلن عن اطلاقها النجم خالد النبوى، سفير بنوك الدم للهلال الأحمر المصرى، وذلك من خلال مؤتمر صحفى اليوم، بحضور مؤمنة كامل، أمين عام الهلال الأحمر المصرى، بمقر بنك الدم المركزى للهلال الأحمر المصرى بشارع الجلاء برمسيس.


صور.. انطلاق المؤتمر السنوى الثالث للغرفة المصرية لإدارة الموارد البشرية
عقدت الغرفة المصرية لإدارة الموارد البشرية، منذ قليل، المؤتمر السنوي الثالث لرؤساء مجالس الإدارات والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العاملة في السوق المصري، وذلك بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة نصر.

بالرصد.. أسباب نجاح مؤتمر الرياض الاستثماري "دافوس الصحراء" رغم الانسحابات
أكد أبوبكر الديب، الخبير في الشأن الإقتصادي، وجود 10 أسباب ستؤدي لنجاح مؤتمر الرياض الاستثماري، "دافوس الصحراء"، والمقرر انعقاده في الفترة بين 23 و25 أكتوبر الجاري.

القوى العاملة: تسليم 60 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة لدمجهم بالمجتمع.. اليوم
يشهد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم السبت، تسليم 60 عقد عمل لذوى القدرات الخاصة، مقدمة من 3 شركات بالقطاع الخاص بالقاهرة، وفرتها منطقة قوي عاملة النزهة التابعة لمديرية القوي العاملة بالقاهرة، كما أنها مدعمة باستمارات التأمينات، في إطار اهتمام الوزارة بهذه الفئة على مستوى المديريات بالمحافظات، واستيفاء نسبة الـ 5% المقررة لهم، وذلك بديوان عام الوزارة.

التعليم تكشف عن تقييم الثانوية العامة الجديد.. تعرف عليه
كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم الفنى، عن نظام تقييم الثانوية العامة الجديد، والذى تم تطبيقه على طلاب الصف الأول الثانوى منذ بداية العام الحالى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads