المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم السبت 20 أكتوبر 2018

السبت 20/أكتوبر/2018 - 01:03 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم السبت 20/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم السبت الموافق 20 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. جهاز الكذب يكشف حقائق غريبة عن الطفل ياسين في برنامج "ميس أندرستاند"

استضافت الفنانة شيماء سيف، أمس الخميس الموافق 19 أكتوبر، الطفل ياسين في حلقة من برنامجها ميس أندرستاند المذاع على فضائية " on E "، وحازت الحلقة على الكثير من الإعجاب من جانب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

" شيماء سيف " تتصدر تويتر بعد زفافها

تصدر هاشتاج " شيماء سيف"، صباح اليوم السبت الموافق 20 أكتوبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وذلك بعد حفل زفافها ليلة أمس على المنتج محمد كارتر.

عاجل.. الخارجية: مصر تثمن نتائج التحقيقات الأولية في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن وزارة الخارجية صرحت أن مصر تثمن نتائج التحقيقات الأولية في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

الليلة.. هانى يونس ونائب وزير النقل ضيفا محمد الباز فى 90 دقيقة

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور ، الدكتور عمرو شعث رئيس الهيئة القومية للأنفاق، ونائب وزير النقل السك الحديدية والمترو، في حوار خاص حول تحديث التشغيل التجريبي للجزء الأول من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

فيديو.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت 20 أكتوبر، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، وكذلك الوجه البحرى والقاهرة، كما توقعوا أيضًا أن يكون هناك طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف فى بداية الليل، مائل للبروده فى آخره.

فيديو.. عرض أزياء 4 شارع شريف للمصمم المصري بهيج حسين

عرض برنامج " 4 شارع شريف"، الذى يقدمه المذيع شريف مدكور، المذاع على فضائية الحياة، أزياء المصمم المصري بهيج حسين .

عاجل.. محكمة جنايات القاهرة تنطق بالحكم على 7 متهمين بتهمة الانضمام إلى خلية إرهابية

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن يجرى الآن، في محكمة جنايات القاهرة، النطق بالحكم على 7 متهمين بتهمة الانضمام إلى خلية إرهابية.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق السبت

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم السبت الموافق 20 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق السبت ، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم السبت الموافق 20 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads