المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بارتوميو: متحمسون جدا للسيطرة على أوروبا

السبت 20/أكتوبر/2018 - 01:05 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو اجتماعا بجوار أعضاء مجلس إدارة برشلونة، وذلك بمناسبة اتخاذ قرار الشعار الجديد للبارسا.

وقال بارتوميو: " نادي برشلونة اليوم أقوى من أي وقت مضى، أكثر استدامة والتزاما ودعما من أي وقت مضي ، كرة القدم تغيرت كثيرا مع ظهور نوادي مدعومة من دول واخرى مدعومة من رؤوس اموال, ظهرت الصعوبات لكن تغلبنا عليها ، فعلنا الكثير خلال الثلاث سنوات الماضية والكثير قادم " .

وأضاف: " سيتم افتتاح ملعب شباب اللاماسيا الجديد والملعب النسائي ، سيتم افتتاحه في ربيع عام 2019 تحت مسمي استاد يوهان كرويف ، خلال ثلاث سنوات حصدنا 46 لقباً في جميع الرياضات، قمنا بدعم فريق كرة القدم النسائي وتطويره، حصلنا على دخل يُقدر بـ مليار يورو ! من كان يُصدق ذلك ؟ 1.5 مليون طفل يستفيدون من مؤسسة النادي ومدارس البارسا موزعة في جميع أنحاء العالم، البارسا هي محور العالم " .

وحول تقييم بارتوميو للمدرب أرنستو فالفيردي قال: " لفالفيردي كل لثقة ، نعتقد أنه لدينا مدرب فاز بالدوري والكأس وسيستمر في منحنا الألقاب بالمستقبل ، خسارة البارسا من روما والاقصاء من دوري الأبطال هي فقط تمنعنا من وصف موسمنا بالـ ' فاخر ، واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، أندريس إنييستا غادر لكنه يعلم انه سيعود ويعرف أن هذا هو منزله " .

وواصل : " نريد رؤية ميسي يحمل لقب الليجا ، كأس الملك والابطال نهاية الموسم ، نريد تطوير اللاماسيا وعلينا حماية المواهب التي تأتي من الأكاديمية لكن كل سنة يكلفنا ذلك ، الحقيقة هو أن المشروع الجديد للكامب نو مذهل. سيبدو الكامب نو أفضل ملعب في العالم. إنه أكبر مشروع في العالم " .

وتابع : " ننضم الى صوت القائد ليو ميسي, نحن متحمسون جدا للسيطرة على أوروبا ولكن دون نسيان الليغا, نريد الفوز بكل شيء ولهذا سنبذل كل جهد مطلوب ، نريد المزيد من الانتصارات, نريد المزيد من البطولات, نريد المزيد من الألقاب, تحيا البارسا وتحيا كتالونيا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads