المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميلو: لا أصدق كلام الأفضل في التاريخ عني

السبت 20/أكتوبر/2018 - 01:13 م
شهاب طاهر
طباعة
أعرب نجم برشلونة أرثور ميلو عن فخره الشديد بسبب تصريحات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عنه، بعد انتقاله للبارسا قادما من جريميو البرازيلي.

وقال آرثور ميلو: " عندما قرأت ما قاله ميسي قلت بنفسي ، هل هذا صحيح ، إن أفضل لاعب في التاريخ قال ذلك ، لا يوجد مثله ، في بعض الأحيان يبدو أنه ليس بشرا حتي ، كيف سمعت ما قاله ميسي عنك ؟ ارسل لي شخص رسالة وقال لي ميسي تحدث عنك بشكل جيد ، لا اتذكر من كان بالضبط ، لكن كنت أقول لنفسي ، حسنا بالتأكيد قال أن ارثور لاعب جيد لكنه فاجئني بالمديح".

وأضاف: " دخلت إلى الإنترنت وبحثت عن اسم ميسي وعندما رأيت المقابلة التي تكلم فيها عني بشكل جيد حصلت على ابتسامة من الأذن إلى الأذن, الافضل في التاريخ يمدحني ، ليو ميسي يُساعدني كثيرا, يتحدث إلي كثيراً و يعطيني الكثير من الثقة بكل ما اقدمه وافعله " .

وواصل : " عندما كنت طفلاً كنت دائماً أركل الكرات في الفناء الخلفي لمنزلي مستلهمًا أهدافًا خيالية أو تدخلات مدافعين وهمية, ذلك ساعدني على تحسين ادائي ، عليك البحث دائماً عن حلول لـ تطوير مميزاتك التي تسمح لك بالبقاء على قيد الحياة حيث يجب أن تفعل شيئًا مختلفًا لمنافسة اللاعبين الأطول والأقوى منك " .

وتابع : " في السنوات الأخيرة ظهر هناك نوع جديد من لاعبي خط الوسط في البرازيل مثل باولينهو وكاسيميرو الذين هم اكثر واقعية وقوة بدينة هائلة وأكثر صرامة، أنا نوع مختلف عنهم ، عندما تُشاهد تشافي, يبدو لك كما وانه يملك عينٌ ثالثة على رقبته. هذا هو ما يسمح له أن يكون مختلفاً. يرى ويبحث عن المساحات التي لا يراها احد ويرى اللعبة من منظور مختلف " .

ويري ميلو أن الركض في ملعب كرة القدم ليس كل شئ : " يمكنك أن تكون قويًا جدًا وسريعًا جدًا وعدوانيًا جدًا لكن إذا كان الرأس لا يفكر فان تلك الميزات لن تساعدك ، التمريرة الحاسمة هي الأساس في كرة القدم وبالنسبة لي، تقديم تمريرة جيدة إلى زميل في الفريق كما لو أنني سجلت هدفا " .

وحول قدوته في كرة القدم أختار آرثور كل من : " قلت دائما ان قدوتي هم إنييستا وتشافي و ليس لانني العب الآن في برشلونة لكن لاني شاهدتهم يلعبون على التلفزيون وهذا النمط والاسلوب هو الذي أحببته ، قدوتك في البرازيل ؟ مايكون الذي لعبت معه في جريميو، ريناتو أوغستو الذي شاركت معه في مباراة للفريق الوطني وشيشرون الذي كان في فلومينينسي ولكن بعد ذلك جاء إلى غريميو كذلك " .

وحول أسلوب لعب برشلونة قال : " في برشلونة هناك الكثير من التمريرات القصيرة في نفس المنطقة ويتساءل الجمهور لماذا لا نمضي قدمًا إلى الأمام لكن في الواقع ما نبحث عنه هو خداع الخصم حيث يعتقدون بعد مرور فترة قصيرة أن لا شيء يحدث ثم تجد حارساً مشتتاً ومساحات فارغى تمنحك فرصة التسجيل ، برشلونة يملك هذه الثقافة والفلسفة ، لم اتعب أبدا من مشاهدة مبارياتهم ، اسلوب لعبهم هو المثالي ، لا أقول ذلك لأني هنا ، لكن هذا ما ظننته دائما ، في كل مرة سألوني عن أي فريق تود أن تلعب به أقول دائما بارسا بارسا " .

وأكمل تصريحاته : " ارتداء قميص برشلونة ودخول الكامب نو واللعب بجانب نجوم مثل ميسي, بوسكيتس وبيكيه, قدوات رأيتهم على التلفاز فقط .. إنه حلم حقيقي لهذا السبب تراني كل يوم مع ابتسامة عريضة " .

وحول عرض برشلونة قال : " عندما جاء عرض برشلونة علمت ان أهلي اتخذوا القرار الافضل لي, نعم نعم، ذهبت اليهم وقلت ; أبي، لقد كنت على حق! أمي، لقد كنتِ على حق! إنه شيء سأقدّره دائماً. لقد هدّأوني عندما كنت في عجلة من أمري من أجل التجربة الأوروبية ، وذلك كان بسبب رفض عروض من ميونيخ وتشيلسي ، وكانوا يقولون لي الهدوء الهدوء وقتك لم يحن بعد ، هذا ليس حلمك ، في النهاية كان لـ الصبر مكافأته و الآن انا العب في نادي برشلونة, الفريق شاهدته على التلفزيون فقط " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads