المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم العالي يخصص 2 مليون جنيه لمشروع الفعالية التعليمية في جامعة سوهاج

السبت 20/أكتوبر/2018 - 02:47 م
ايمن الجرادي
طباعة
أكد رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم أنه بالتعاون مع الدكتور هشام عبد الخالق مدير وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي تم توقيع عقد اتفاق تنفيذ مشروع دعم الفعالية التعليمية بكلية التربية، وذلك على هامش اجتماع المجلس الأعلي للجامعات الذي انعقد بجامعة الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم العالي يخصص 2 مليون جنيه لمشروع الفعالية التعليمية في جامعة سوهاج

وأضاف الدكتور أحمد عزيز أن توقيع الاتفاق جاء بحضور وزير التعليم العالي بقيمة ٢.٥ مليون جنيه تساهم الوزارة بمبلغ ٢ مليون منها.

وأكد أن الاتفاق يهدف إلى تقديم الدعم المادي والفني لتعزيز قدرات كلية التربية بالجامعة، مما يساعد على تطوير فاعليتها التعليمية بشكل مستمر بما يتلائم مع أساليب التعليم والتعلم وتطوير البرامج التعليمية وأساليب التقويم ونظم الامتحانات وتطبيق معايير الجودة في العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع، تمهيدا لحصول كلية التربية على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جوده التعليم.

ومن جانبه، قال الدكتور خالد عبد اللطيف، عميد الكلية أن الكلية قامت بإعداد مقترح المشروع، وتم الحصول عليه ضمن عدد من الكليات، وان الكلية سوف تستثمر دعم المشروع لإدخال تطبيقات تكنولوجية حديثة، لتحقق أهم مخرجات المشروع المتمثل في استيفاء توفير بيئة تعليمية متطورة تسمح بتقديم برامج تعليميه تحقق مواصفات خريج ذو مواصفات تواكب متطلبات وتأهيل الكليه للاعتماد خلال الثمانية عشر شهرا وهي مده تنفيذ المشروع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads